القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية انشاء موقع مجانا أو عمل مدونة على الإنترنت،أصبح إنشاء المواقع والعمل عليها من أهم المشاريع المستقبلية.لذالك يبحث الكثير عن الطريقة الصحيحة لإنشاء موقع خاص مجاني والربح من خلاله.
كيفية عمل مدونة مجانا
طريقة عمل موقع مجاني
توجد أكثر من منصة تتيحلك تصمم موقع على الإنترنت مجانا،لكن ليست كلها سواء بل توجد منصات ممتازة في هذا العمل،مثل منصة بولجر،هذه المنصة تحمل ملايين المواقع مجانية الإستضافة.

معنى مدونة شخصية أو المدونات الإلكتروني

تصميم موقع، ما هي المدونة أو الموقع المدونات الإلكتروني هي منصة خاصة بك تستطيع من خلالها تدوين ما تحب أو كتابة ما أنت شغوف به،مثل قصص النجاح أو خدمة الناس عبر تدوين التجارب الشخصية حتي يستطيع مستخدمي الإنترنت الإستفادة من التدوينات الخاصة بك.

الموقع هو عبارة عن مفكرة كبيرة تستطيع من خلالها تدوين كل ما تحب،توجد ملاين التدوينات على مواقع الإنترنت إبدا الأن في تصميم موقع مجاني والربح من خلاله في أقرب وقت.

مميزات المدونات أو تصميم مدونة مجانا والربح من خلالها

تصميم مدونة، تعتبر المواقع من أنجح الإستثمارات بشهادة جميع الأشخاص الذين خاضوا التجربة،تجربة تفعيل الربح على الموقع بعد الإنتهاء من تصميم موقع مجاني في دقائق مثلما سنفعل بعد قليل.

إنشاء مواقع، تعد وسيلة سهلة الإستخدام في تدوين ما تحب عليها،كما تستطيع الترويج لمنتجك عبر هذه المدونة،وتعتبر أكثر وسيلة مجانية للتسويق من خلالها.

أفضل وسيلة للتواصل بين الشركات وأفراد العمل،يمكن للشركات الخاصة إستخدام هذه المدونات المجانية لإدراج كل الملفات الخاصة بالأعمال.

كيف اعمل موقع مجاني على الانترنت وتربح منه ٢٠٠٠ دولار

طريقة تصميم مواقع مجانا على الإنترنت وتربح منه أكثر من 20000$ عبر تفعيل الربح من خلال شركة أو موقع قوقل أدسنس adsense الشهير بل أشهر شركة إعلانية على الإنترنت.

  1. لإنشاء مدونة مجانا على الإنترنت والربح من خلالها عبر قوقل أدسنس إنتقل مباشرة إلي هذا الرابط https://www.blogger.com/about/?hl=ar .
  2. قم بإنشاء بريد إلكتروني أو إيميل أو جيميل أو حساب ياهو لإكمال عملية تصميم موقع.
  3. إنقر على تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة بالأسفل حتي ننتهي من عملية عمل مدونة مجانا والربح منها 2000$ شهرياً .
  4. بعد الإنتهاء من عملية تسجيل الدخول وكتابة الإيميل وكلمة مرور حساب الجيميل ستنتقل إلي واجهة جديدة.
  5. إكتب إسم النموذج وهو إسم الموقع الإلكتروني أو إسم المدونة باللغة العربية أو الإنجليزية.
  6. بعد ذالك إكتب عنوان الموقع أو المدونة باللغة الإنجليزية،يمكنك إختيار إسم جذاب ولم يستخدم من قبل.
  7. الخطوة قبل الأخيرة قم بإختيار قالب إفتراضي من منصة بولجر، أو يمكنك ترك المنصة لإختيار قالب بولجر إفتراضي.
  8. الخطوة الأخيرة قم بالضغط على إنشاء مدونة ،وبذالك نستطيع أن نبارك لك على موقعك الجديد على الإنترنت.
انشاء مدونة بلوجر

بعد أن إنتهينا من إنشاء موقع مجانا يمكنك كتابة أول تدوينة على الإنترنت لتنتشر بسرعة البرق.

كما يمكنك إثبات ملكلية الموقع الخاص بك في أدوات مشرفي المواقع أو search console يمكنك الإنتقل من خلال هذا الرابط  https://search.google.com/search-console?hl=ar .

شرح واجهة بولجر أو الموقع 

بعد أن إنتهيت من تصميم موقع الويب الخاص بك يمكنك الإنتقال إلي واجهة المستخدم والنقر على مشاركة جديدة حتي تستطيع كتابة أو تدوين أو مقالة لك كن مدون الأن.

يمكنك أيضاً النقر على الإحصائيات لمعرفة عدد زوار موقعك على الإنترنت وكم شخص شاهد موقعك في اليوم أو في الإسبوع أو في الشهر أو في كل الوقت.

يمكنك أيضا الضغط على التعليقات لمتابعة كل إهتمامات الزوار أو المتابعين لموقع الويب الخاص بك.

وبذالك تكون هذه هي محتويات المقال تابع موقعنا الأيام المقبلة لنتعلم سوياً كيفية ربط الموقع الخاص بك بشركة الإعلانات قوقل أدسنس والتعرف على أهم الشروط لقبول موقعك في جوجل ادسنس.

يمكنك مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الإجتماعي حتي تعم الفائدة على الجميع وأنتظر رأيكم في التعليقات.

قد يهمك:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

crossorigin="anonymous">