القائمة الرئيسية

الصفحات

تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك 2023 الحل النهائي للوصول إلى حسابك

تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك،فيسبوك يرسل لك رمز التحقق والتأكد من أنك المالك الشرعي للحساب،نقدم لكم الحل النهائي في مشكلة عدم وصول رمز التاكيد،كل ما عليك تابع المقال للنهاية.

رمز الخدمة facebook

رمز التأكيد Facebook هو عبارة عن رقم يتكون من 6 أرقام،ويصل هذا الكود عن طريق رقم الهاتف المضاف إلى حساب فيسبوك،يمكنك إختيار الطريقة SMS أو عن طريق الإتصال، ويمكن الإطلاع على أفضل قائمة اسماء فيس بوك جديدة.

كيف يتم تخطي طلب رمز التحقق فيس بوك، كيفيه الحصول علي رمز امان الفيس بوك بدون رقم هاتف،من الممكن إختيار وسيلة وصول رمز التأكيد عن طريق البريد الالكتروني،ولكن اين اجد رمز التاكيد في البريد الالكتروني،الإجابة في صندوق البريد الوارد،ستجد رسالة تحتوي على  رمز الخدمة facebook.
قد يهمك:

كيفية تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك

تخطي رمز الأمان الذي يرسل الى الهاتف في الفيس بوك أو كيفيه الحصول علي رمز امان الفيس بوك بدون رقم هاتف،يمكنك إستخدام بعض الطرق الحديثة لتخطي رمز التحقق في الفيس بوك عن طريق إستخدام بعض أدوات المساعدة مثل إنشاء بريد مؤقت أو عمل ايميل مهمل وإستخدامه لكي تحصل على رمز التأكيد فيس بوك وتخطى مشكلة استرجاع حساب فيسبوك معطل.

تخطي الرمز فيس بوك، قم بإنشاء ايميل عشوائي عن طريق مواقع تقدم هذه الخدمة مجاناً،عن طريق هذا الايميل المهمل تستطيع إستقبال رمز التأكيد في الفيس بوك.وهنا تستطع أدخل رمز التأكيد وحل مشكلة عدم وصول رمز التأكيد للفيس بوك على الايميل أو على SMS.
  • كيفية إنشاء إيميل مؤقت أو مهمل إضغط هنا.

طريقة تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك

تخطي كود التحقق الفيس بوك، كيفية الحصول على رمز أمان الفيس بوك بدون رقم هاتف أو بدون بريد إلكتروني،هناك مواقع تقدم خدمات الأرقام المؤقتة مثل رقم أمريكي مؤقت لاستقبال كود التحقق في الفيس بوك،يمكن الحصول على اكثر من رقم امريكي مهمل مجاناً.

وهنا يتم حل مشكلة البحث عن كود تخطي رمز التأكيد في الفيس بوك 2019،بطريقة إستخدام مواقع أرقام أمريكية مؤقتة،ملاحظة طريقة الحصول على رمز أمان الفيس بوك عبر الرقم العشوائي الأمريكي؟

قم بالذهاب إلى موقع أرقام مؤقتة،إختر رقم هاتف عشوائي،أدخل رقم الهاتف العشوائي في فيسبوك،إضغط على إرسال رمز أمان الفيس بوك على هذا الرقم،قم بالإنتقال إلى الموقع المستخدم،قم أيضاً بعمل تحديث للصفحة،ستجد وصول كود التحقق للفيس بوك.
  • أفضل مواقع أرقام أمريكية مؤقتة من هنا

حل مشكلة عدم وصول رمز التأكيد للفيس بوك على الرقم

من المشاكل الشائعة في تسجيل الدخول إلى فيسبوك هي مشكلة عدم وصول رمز التأكيد للفيس بوك على الرقم،وهذه المشكلة تحدث لعدة عوامل منها مشاكل في مزود خدمة شبكة الإتصال.

لحل مشكلة تأخر وصول رمز الامان للفيس بوك،قم بإجراء إتصال بخدمة عملاء مزود خدمة شريحة الإتصال،وقم بالإستفسار عن إذا كان هناك حظر مراسلات SMS للفيس بوك.إطلب حل هذه المشكلة.

من المشاكل أيضاً هي رمز الأمان لا يصل للهاتف بعد الإتصال بمزود خدمات الإتصال،هنا تكمن المشكلة في الفيس بوك نفسه،فهناك بعض الدول التي لا تصل إليها كود الأمان،لحل هذا الخلل قم بتفعيل الرسائل والإشعارت في فيسبوك.

حل مشكلة عدم وصول رمز التأكيد للفيس بوك على الايميل

هناك خلل قد يجعلنا نواجهة مشكلة لا استطيع الدخول إلى الفيس بوك بسبب رمز الأمان،أو حل مشكلة تأخر وصول رمز الامان للفيس بوك والخلل هنا ليست في رمز التحقق لم يصل حل هذا الإشكال في الخطوات التالية.

إنتقل إلى البريد الالكتروني أو حساب الجيميل أو الايميل الخاص بك،قم بالنقر على رسائل غير مرغوب فيها،ستجد كود التحقق للفيس بوك.

استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الادار

قد تواجهة مشكلة تم تعطيل حسابي الشخصي بسبب عدم وصول رمز التأكيد للفيس بوك للايميل أو لرقم الهاتف،فتجد السؤال هنا ما هي مدة تعطيل حساب الفيس بوك،يمكنك إستعادة حساب الفيس بوك بعد تعطيله من الادار في أقل من 48 ساعة.
تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك 2023 الحل النهائي للوصول إلى حسابك
تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك 2023 الحل النهائي للوصول إلى حسابك


قم بإستخدام نموذج لاسترجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من الادارة عن طريق الرابط التالي:https://ar-ar.facebook.com/help/contact/260749603972907

قم بملئ نموذج استرداد حساب الفيس بوك بعد تعطيله،ثم قم بالضغط على إرسال،إنتظر لمدة من 48 إلي 72 ساعة وسيتم فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة.

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب لتخطي رمز التأكيد فيس بوك

تم توفير العديد من نماذج لمراسلة إدارة الفيس بوك لاستعادة الحساب،كما يمكنك مراسلة الفيس بوك عن طريق ايميل مراسلة الفيس بوك أو الاتصال بإدارة الفيس بوك عن طريق رقم خدمة عملاء فيس بوك لارسال شكوى لادارة الفيس بوك لكي تستطيع تخطي تخطي رمز التاكيد في الفيس بوك.
  1. info@facebook.com
  2. support@facebook.com
  3. privacy@facebook.com
رقم خدمة عملاء فيس بوك لارسال شكوى لادارة الفيس بوك:
  • 1-650-543-4800
  • أو الإنتقال إلى الرابط التالي وإحتيار وسيلة إتصال آخرى من هنا 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

31 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. مرحبا أخي أنا أنسرق لي حسابي فيسبوك و تم تحويله من رقم إلى بريد إلكتروني لم أجد طريقة لإسعاد حسابي هل ممكن ان تساعدني

    ردحذف
    الردود
    1. هل تم تسجيل الدخول من متصفح من قبل

      حذف
    2. ممكن تساعدوني في ادخال الرمز حاولت بس ما نجحت

      حذف
  2. انا من الي شهر مغيره كلمه السر الفيس تاعي و حطيت فيس على نقره و بسرعه بفتح و مبارح مشان احدث فيس مسحت كلمه السر و عملت خروج و حذفت الفيس
    ولما نزلته من المتجر فتحت على فيسي ماقبل يفتح نسيت كلمه السر
    و عم يرسلي انه تم ارسال رساله الى رقم و ما وصلتني اشي لحد الان
    وانا مو عامله الفيس على البريد ولا رقم لانه مفصول وين اجد رساله 😭😭
    ممكن مساعده كيف افتح حسابي لانه عليه دوسي جامعه وأصدقائي
    لو عملت مصداقيه ثنائيه على سحابه بيرسلولي الرمز عليه
    ولا اتصل بخدمه عملاء مشان رمز بليز مشان الله
    ربي يخليكم و يحقلكم يلي بتتمنوه 😭😭😭 ممكن مساعده

    ردحذف
  3. وعملت استعاده حساب وما زبط اشي و رجعت خطي اليوم بس ماوصلني ولا رمز
    وين اجد رمز 😭😭😭😭

    ردحذف
  4. رمز التاكيد مش عوز يوصل ليه

    ردحذف
  5. أنا حسابي تهكر وهو مؤكد بهويه وكل مره يوصلني رمز تأكيد للهويه للجميل وذي المره لم تصلني أي رساله رمز تأكيد لاسترداد الحساب 😥

    ردحذف
  6. انا اصلا نسيت البريد الالكتروني والباسورد اللى اتبعت عليه رمز التحقق اعمل ايه؟

    ردحذف
  7. رمز التفعيل لا يصل ماهو الحل

    ردحذف
  8. لايمكنني وصل الي حسابي فيس

    ردحذف
  9. مرحبا ارجو مساعدة نست كلمة السر فيسبوك حاولت ادخل على حسابي لم أحصل على رمز التأكد هاتفي ممكن تريقه لحصول على رمز

    ردحذف
  10. لن استطيع تسجيل الدخول إلى حسابي فيس بوك بسبب فقداني لي رقم الخط ويطلب رمز التحقق والامان ولن احصل على رمز التحقق والامان

    ردحذف
  11. لقد تم تعطيل حسابك حل من حل رجاءا

    ردحذف
  12. رقم الموبايل الذي عملت به صفحتي في الفيسبوك غير متوفر و صفحتي تعطلت و اريد الحل

    ردحذف
    الردود
    1. طيب ماشي بس عندي لا يوجد تخطي


      حذف
  13. لما احط نسيت الرمز المرور يطلعلي خيارين لارسال الجود الايميل و رقم الهاتف بس مو قابل يختار الايملي صح ازرق بس قابل يكبس على رقم الهاتف و التفلون مفصول شو الحل اخوي

    ردحذف
  14. كود وصلني ولاكن ام أستطع ايصاله للفايسبوك

    ردحذف
  15. السلام عليكم عندي مشكلة صحية النسيان لذلك نسيت رقم كلمة السر الخاصة بالفيس بوك ولم استطع تغييرها إلى كلمة سر سهلة الحفظ يرجى مساعدتي على العمل تغييرها أيضا رمز التأكد غير موجود بسبب تغيير الهاتف ال آخر منذ فترة اخوكم حسن الشبلي لبنان

    ردحذف
  16. انا حطيت صورت طفل في فايس بوك اريد اعادة حسابي

    ردحذف
  17. انا نسيت كلمه السر ومش عارفه افتح الايميل ومش بيجيلي رمز تاكيد

    ردحذف
  18. انا عملت تسجيل خروج من كل الجلسات ومن وقتها لم استطيع الحصول علي رمز التاكيد ماذا افعل

    ردحذف
  19. السلام عليكم لم استطع الدخول الى الفايس الخاص بي ولم أفهم السبب لماذا

    ردحذف
  20. شرحتي الجوال تعطلة
    كيف استرجع ع البريد الكتروني
    و اسم الحساب فقط الدي
    ممكن مساعده

    ردحذف
  21. كنت عامل الحساب و كان عليه ايميلين و مسحت ايميلي عليه بالغلط عموما قدرت اسجل و كدة بس بيقولي انه هيبعت رمز على الايميل الثاني اللي هو اصلا مش معايا فمش عارف اعمل ايه

    ردحذف
  22. لم يمكن تسجيل الدخول الي حسابي الفيس بوك لعدم اتخال الرمز

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك تسجيل الدخول فيس بوك جوجل كروم اذا كنت سجلت دخول من قبل

      حذف
  23. رمز التاكيد لا يصلني عبر الرسالة النصية 😥

    ردحذف

إرسال تعليق

crossorigin="anonymous">