القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل او رقم هاتف في 5 دقائق 2023

استرجاع حساب الفيس بوك، يمكنك إستعادة حساب الفيسبوك بعد فقدان الايميل ،في بعض الأحيان قد تفقد حساب الفيس بوك عندما لا تستطيع الوصول إلي رقم الهاتف أو البريد الالكتروني،هنا تجد صعوبة في الوصول إلي بروفايل الفيسبوك،لكن أبشر في هذه المقال ستجد حل لهذا الخلل إن شاء الله،لكن يفضل قراءة المقال للنهاية،ربما تجد حل المشكلة في آخر فقرة في المقال.
اريد الدخول الى حسابي في الفيس بوك
استرجاع حساب الفيس بوك

استرجاع فيس بوك، من الأمور التي تجعل مستخدمى الفيس بوك في التوتر والانزعاج الشديد بسبب فقدان الوصول إلي حساب الفيسبوك المرتبط بالعمل،وربما أيضا يكون مرتبط بالعمل الخاص بهم،نعم هذا الأمر صعب بالبنسبة لأي سخص يفقد حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،لذالك يجب معرفة أسباب فقدان حساب فيسبوك بعد فقدان الوصول إلي رقم الهاتف أو الايميل.

طرق لاسترجاع الحساب فيس بوك


قد يهمك :
اريد الدخول الى حسابي في الفيس بوك

استرداد حساب فيسبوك بعد فقدان الايميل

استرجاع الفيس بوك، يمكنك إسترداد بروفايل فيسبوك بدون ايميل عبر أكثر من طريقة،في هذه الفقرة سيتم شرح إرجاع أكاونت فيسبوك بدون بريد الكتروني وبدون رقم هاتف،نعم يمكنك ذالك.عبر خطوات قليلة جداً تابع معي الأن، ويمكن الإطلاع على أفضل قائمة اسماء فيس بوك جديدة او اسماء مزخرفة للفيس.

قبل البدء في تنفيذ الطريقة يجب نسخ رابط حساب الفيس بوك المعطل أو الذي ترغب في إستعادته،بعد ذالك قم بمراسلة فريق دعم الفيسبوك عبر قائمة البريد الالكتروني الخاص بحل مشاكل تسجيل دخول الفيس بوك.ولكن كيف يمكنني التواصل مع ادارة الفيس بوك...؟ تابع معي الأن طريقة  التواصل مع ادارة الفيس بوك.

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب أو إستعادة حساب الفيسبوك بدون الايميل

استرجاع فيسبوك، من الطرق الشائعة جداً في استرداد بروفايل فيسبوك بدون البريد الالكتروني أو رقم الهاتف هي ارسال رسالة الى ادارة الفيس بوك،المحادثة تكون عبر قائمة الايميلات الخاصة بفريق دعم الفيسبوك. 
    
security@facebookmail.com
info@facebook.com
privacy@facebook.com
support@facebook.com
mark.zuckerberg @ fb.com
mzuckerberg@fb.com
helpdesk@fb.com
datarequests@fb.com
abuse@facebook.com
platformcs@support.facebook.com

بعد ذالك قم بنسخ نص هذه الرسالة مع إضافة رابط حساب الفيسبوك المعطل الخاص بك،أيضاً يفضل إرسال صورة من الهوية أو البطاقة الشخصية هذا الأمر إختيارى.

"Hey, Facebook Support Team. I have a problem logging in. Because I lost access to the email associated with my account, this is my account link .....الرابط هـــــنــــــا.......
Please solve this problem. Since my Facebook account is linked to my business and has documents related to my work and this is very annoying, I hope there is a quick solution with best regards to the support team." 

أقرا أيضاً: استرجاع حسابي فيس بوك في ثواني
  • للمزيد إنتقل إلي مقال كيفية إسترداد حساب الفيس بوك بعد تعطيله من هــــنــــا .

  استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق الاصدقاء


كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف المؤمن به عن طريق الاصدقاء، نعم يمكنك ذالك ولكن هذه الطريقة يشترط أن تكون قد حددت أصدقاء موثوق فيهم من قبل، وهم  ثلاثة أصدقاء بحد أدني و خمسة أصدقاء بحد أقصي يمكنك الإستعانة بهم في إستعادة حساب الفيسبوك بدون ايميل بل سهوله.



الطريقة في خطوات قليلة جداً، تابع معي الخطوات التالية: أولاً قم بإلانتقال مباشرة إلي هذا الرابط للبحث عن حسابك https://www.facebook.com/login/identify/?ctx=recover .



استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف في دقائق
استرجاع حساب الفيس بوك








قم بكتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو إسم الحساب الخاص بك،سيظهر حسابك قم بالنقر على هذا حسابي،بعد ذالك ستظهر لك نافذة آخرى كما في الصورة بالأسفل شاهد .


اريد الدخول الى حسابي في الفيس بوك
استرداد حساب الفيس بوك


بعد ظهور هذه الصورة قم بالضغط على ألم يعد لديك صلاحية الوصول إلي هذه العناصر،ستظهر نافذه آخرى تطلب منك إدخال بريد إلكتروني جديد أو رقم هاتف جديد حتي يتمكنوا من الإتصال بك،ادخل رقم جوال أو إيميل جديد ثم النقر على متابعة.

بعد ذالك سيتم ظهور صفحة نافذة جديدة تطلب منك طلب زيارة من جهات الاتصال الموثوقة وهي الأصدقاء المحددين.

سيتم تزويدك برمز من كل صديق،قم بإدخال هذه الرموز في الأماكن المحددة ثم الضغط على متابعة،سيتم تزويدك برمز على البريد الأبكتروني أو رقم الهاتف الجديد يمكنك من خلال هذا الرمز تسجيل الدخول والوصول إلي حساب الفيس بوك المعطل. 


استرجاع الفيس بوك بكلمة السر القديمة

يمكنك إستعادة حساب الفيسبوك عن طريق كلمة السر القديمة وتعد هذه الطريقة الأسهل مثل استرجاع حساب الفيس بوك عن طريق سؤال الامان،وهذا الأمر بعد نسيان الايميل.لكن يفضل تتم عملية تسجيل الدخول من جهاز قد قمت بتسجيل الدخول منه من قبل تابع معي الآن.

إنتقل إلي البحث عن حسابك المعطل من خلال هذا الرابط المباشر https://ar-ar.facebook.com/login/.

إكتب الإيميل المفقود  أو رقم الهاتف المفقود،ثم كتابة كلمة السر القدية’ثم الضغط على متابعة حتي تنتقل إلي الخطوة التالية لإرجاع بروفايل الفيس بوك بدون بريد الكتروني,سيتم الوصول إلي بروفايلك المعطل مباشرة،إنتقل الأن إلي إعدادات الحساب لتغير الإيميل أو رقم الهاتف المفقود.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم

يمكنك إسترداد بروفايل الفيس بوك بدون ايميل عبر إرجاع أكونت الفيس بوك عن طريق الاسم،عبر خطوات قليلة تابع معى الان.

إذهب إلي هذا الرابط https://ar-ar.facebook.com/login/identify للبحث عن أكونت الفيسبوك المعطل بإستخدام الإسم في البحث.

إكتب إسم اكونت الفيس كما هو مدر في البروفايل،ثم النقر على زر بحث’سيتم ظهور عدة حسابات إختر البروفايل الخاص بك.إن لم يظهر حسابك فأطلب من أحد أصدقائك إرسال رابط الحساب URL ثم تابع باقي الخطوات لإستعادة اكونت الفيس بوك في دقائق معدودة.

استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الايميل

يمكنك إسترداد حساب الفيسبوك بدون ايميل أو رقم هاتف عبر تأكيد هوية صاحب الحساب المعطل.أما الان نفذ هذه الخطوات.

إنتقل إلي نموذج تأكيد هويتك في فيسبوك أثناء تسجيل الخروج،للذهاب إلي النموذج مباشرة إذهب إلي هذا الرابط https://www.facebook.com/help/contact/183000765122339

قم بتصوير الهوية لنأكيد الهوية في فيسبوك سواءاً بطاقة شخصية أو جواز سفر أو رخصة قيادة،يشترط أن لا تنتهي صلاحية هذه الهوية وتكون سارية،ثم رفع الصورة ُم كتابة ايميل أو رقم هاتف للتواصل معك ثم النقر على إرسال.

استعادة حساب الفيس بوك بدون ايميل

الطريقة السادسة في استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل،عبر القليل من الخطوات،أولاً قم بعملية إبلاغ عن مشكلة في تسجل الدخول من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/help/contact/357439354283890 .

قم بملئ هذا النموذج وهو عبارة عن بريد إلكتروني تستطيع الوصول إلي البريد المرسل إليه حتي يستطيع الدعم الوصول إليك.

كتابة وصف للمشكلة التي تحدث معك أثناء القيام بتسجيل الدخول إلي حسابك المعطل،مع ترك إيميل جديد أو رقم هاتف جديد،يفضل ترجمة الوصف للإنجليزية حتي تلقي إهتمام بالأمر والسرعة في الرد عليك كما يمكنك الإستعانة بهذا الوصف " 

إرفاق إسكرين شوت Captura de pantalla للمشكلة يمكنك القيام بذالك من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب.بعد الإنتهاء من ملئ هذه المعلومات قم بالنقر على إرسال.مع الإنتظار لمدة 48 إلي 72 ساعة لحين مراجعة البلاغ. 

استرجاع حساب فيسبوك معطل 

الطريقة السابعة في استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل أو رقم هاتف،وهي بعنوان إستعادة اكونت فيس بوك معطل،بعد تجربة كل التجارب السابعة والفشل في الوصول أو استرداد بروفايل الفيس بوك بدون ايميل.

قم بإلاتجاه فوراً إلي هذا الرابط لملئ نموذج طلب مراجعة يدوية لإستعادة أكونت الفيس بوك  https://www.facebook.com/help/contact/260749603972907 .

إملئ هذا النموذج ببريد إلكتروني تستطيع التحكم في الرسائل الخاصة به،إسم الحساب الخاص بكم كما هو مكتوب في الأكونت،إدراج صورة للهوية أو تأكيد الهوية في الفيس بوك ثم الضغط على إرسال.

الإبلاغ عن حساب لاسترداد اكونت الفيس بوك بدون بريد الكتروني

يمكنك الإستعانة بهذه الخطوة لإسترجاع حساب الفيس بوك بدون الايميل،من خلال إبلاغ فريق دعم الفيسبوك بأني لا أستطيع الوصول إلي حساب وأعاني من مشكلة في تسجيل الدخول.

  • إنتقل إلي هذا الرابط https://www.facebook.com/hacked 


إتبع التعليمات بحذر مع إرفاق كل الدلائل أن هذا الأكون هو ملك لك،مع الإنتظار من 10 إي 30 يون لحين مراجعة الأمر.

الأسئلة الشائعة حول موضوع استرجاع حساب الفيس بوك


هذه هي محتويات المقال يمكنك مشاركة هذا المقال على مواقع التواصل الإجتماعي ففيسبوك تويتر أنسستقرام وما شابه حتي تعم الفائدة علىى الجميع مع خالص التحيات وإلي اللقاء في مقال آخر إن شاء الله.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

21 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. Hello, Facebook Team. My person’s account on Facebook has been disabled. This is my ID card issued by a government agency. Please set it up. Activate my account. Review my account. Thank you.

    ردحذف
  2. . Please set it up. Activate my account. Review my account. Thank you

    ردحذف
  3. اريد استرجاع الحساب الفيسبوك وانا نسيت كلمة المرور الخاصة بي وكذالك رقم الهاتف

    ردحذف
    الردود
    1. اريد استرجاع حسابي لكنني نسيت كلمة المرور ولا املك رقم الهاتف

      حذف
  4. لايعمل معي تسجيل الدخول برقم هاتفي او بادخال اسمي ولم اعد استطيع الحصول الى حسابي من كل الاجهزه

    ردحذف
  5. حسابي رقمه عارفه وكلمة السر عارفه بس بكتبلي هيجيلك رساله smsوانا خطي موقوف

    ردحذف
  6. تم تعطيل حسابي مل الحل

    ردحذف
  7. من اين ادخل تحديدا لاكتب الرابط لاسترجاع الحساب

    ردحذف
  8. خطي ضاع ومش حافظ رقمه

    ردحذف
  9. لماذا لا استطيع استرجاع حسابي على فيس بوك

    ردحذف
  10. طريقة استرجاع حسابي فيس بوك معطل
    وشكرا

    ردحذف
  11. بريد إستيرجاع حيسابي عبرا هاد راقم 0606112559 حيت راقم لي مربوط بي حيسابي علا جيماي داع ونسيت كليمات سار لي مرتابطا بجيماي

    ردحذف

  12. Hello, Facebook Team. My person’s account on Facebook has been disabled. This is my ID card issued by a government agency. Please set it up. Activate my account. Review my account. Thank you.


    اميل//krirnhmy@gmail.com

    ردحذف
  13. كيف استرجع فيسبوك

    ردحذف
  14. اريد استعاد فيس بوك تم تعطيل حسابي كونو ضيعت رقمي ونسيت كلمت السر

    ردحذف
  15. لو سمحتم انا الاكونت اتسرق وتم تغير ايميل الدخول رجء المساعدة لان الاكونت فيه شغلي وعملاء

    ردحذف

إرسال تعليق

crossorigin="anonymous">