القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا 2023

أفضل 15 موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجانا 2023
مواقع تحميل العاب للكمبيوتر

موقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر، محبى تحميل الألعاب هذا المقال  كتب خصيصا لكم، فهو يحتوى على أكثر من 15 موقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر المجاني، تعتبر من أضخم وأقوى المواقع لعام 2023 حيث تستطيع الاعتماد عليها فى تحميل وتنزيل الألعاب مجانا كاملة، المتوفرة لدى أغلب أنظمة التشغيل، وطبعا يوجد العديد من مواقع تحميل الألعاب المتاحة على الشبكة المعلوماتية لكنها أقل فى الجودة التى تسعى إليها انت كهاوى وذلك من حيث إضافة ألعاب حديثة يوميا وسرعة التحميل وسلاسة استخدامها والى غير ذلك من المميزات التى تتوفر لدى المواقع التى نشرحها لك لاحقا في الفقرات التالية.

ولتلك الأسباب قمنا بتجميع أكثر المواقع المتميزة المختلفة حول العالم من نوعها لتحميل الألعاب مجانا لأجهزة  pc الخاصة لديك. وتتميز تلك المواقع عن غيرها بتوفير ألعاب حديثة مجانية للكمبيوتر.

لو بتدور عن موقع لتحميل الألعاب مجانا، لابد أن تركز على المواقع التالية وتختار الأفضل بالنسبالك فى الحصول على الألعاب التى تريدها.

دلوقتى هنتكلم عن بعض مواقع الألعاب المدفوعة لكن فى نفس الوقت بتعمل خصومات رهيبة على ألعاب الكمبيوتر بتوصل لأكثر من 60% وهذا يتيح  لك بالتأكيد الحصول على بعض الألعاب المدفوعة الأجر ببلاش تقريبا.

وهذا إلى جانب أن فى موقع بيمكنك من لعب الألعاب أون لاين على الشبكة من غير تنزيل ، لو أنت مش بتحب التنزيل وتثبيت الألعاب على الكمبيوتر الخاص لديك، فهذا الخيار مناسب جدا فى ممارسة الألعاب أون لاين بدون تحميل وبطريقة ممتازة.

ملحوظة إذا كنت من عاشقى  أجهزة البلاى ستيش لابد من التركيز على مجموعة أفضل الألعاب بلاى ستيشن 4حيث أنه يوجد فوق 10العاب مختلفة، للألعاب فى الموقع من غير تنزيل لابد  أن تعرف قائمة أفضل ألعاب أون لاين بدون تحميل، التى تشتغل مجانى على الانترنت فى المتصفح.

قد يهمك: كيفية قياس سرعة النت على جهازك

أفضل 50 موقع تحميل العاب للكمبيوتر

  1. GOG.com
  2. Origin
  3. Epic Games Store
  4. Humble Bundle
  5. Green Man Gaming
  6. Game Jolt
  7. Itch.io
  8. GamersGate
  9. Uplay
  10. Big Fish Games
  11. GameHouse
  12. Ocean of Games
  13. Skidrow Games
  14. FitGirl Repacks
  15. Crohasit
  16. GamesTorrents
  17. IGG Games
  18. Reloaded Games
  19. PCGames-Download
  20. RG Mechanics
  21. BlackBox Repacks
  22. CorePack
  23. Plaza PC Games
  24. Elamigos Games
  25. CODEX
  26. MegaGames
  27. CPY Games
  28. Repack-Games
  29. Dodi Repacks
  30. Hoodlum
  31. Ova Games
  32. Skidrow Reloaded
  33. Xatab Repacks
  34. GamesFy
  35. Cracked Games
  36. FitGirl-Games
  37. RARBG Games
  38. Darck Repacks
  39. PCGamesLab
  40. FitGirl
  41. The Pirate Bay
  42. FitGirl CorePack
  43. Apun Ka Games
  44. Gameslay
  45. New Games Box
  46. Ocean of APK
  47. RG Catalyst
  48. Fully PC Games
  49. Ocean of Games 2

محتويات موقع لتحميل العاب الكمبيوتر

  • تحميل العاب للكمبيوتر
  • تنزيل العاب مجانا
  • تحميل العاب سيارات
  • تحميل العاب للكمبيوتر مجانا
  • موقع تحميل العاب
  • تحميل العاب خفيفة
  • تحميل العاب بنات
  • تحميل العاب حرب
  • كيف تحمل العاب مجانا؟
  • كيف احمل العاب على الهاتف؟
  • ما هو اسم البرنامج الذي ينزل الالعاب مجانا للكمبيوتر؟
  • كيف انزل ألعاب من جوجل؟
  • كيف احمل تحميل؟
  • ما هي افضل لعبه في العالم؟
  • تحميل العاب للكمبيوتر مجانا
  • تحميل العاب للكمبيوتر خفيفة
  • تحميل العاب للكمبيوتر بدون نت
  • تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير
  • تحميل العاب كمبيوتر قديمة
  • تحميل العاب مجانا
  • تحميل العاب للكمبيوتر الضعيف رام 1
  • تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة

أفضل 15موقع لتحميل الألعاب الكمبيوتر مجانا 2023

تحميل العاب
مواقع تحميل العاب

1- موقع Acid play

موقع Acid play
موقع تحميل العاب

أكثر شئ جذب انتباه فى هذا الموقع هى بساطة التحميل، سيتم تلخيصها لكم فى خطوات سهلة وبسيطة وهي كالتالي :_

  • هتدخل الموقع ثم تصف الالعاب.

عندما تجد اللعبة المفضلة لك تنتقل الى صفحة اللعبة على الموقع وستجد مجموعة من الصور الخاصة باللعبة وتحت كل صورة شرح توضيحي للعبة.

ثم بعد ذلك انظر أعلى يمين الصفحة ستجد كلمة file Download مجرد الضغط عليها سيتم نقلك للصفحة التالية وفى غضون ثوانى قليلة جدااا سيتم التحميل اللعبة بكل سلاسة، فى طريقة أخرى للتحميل من خلال النقر فقط على Click here وسيبدأ التحميل فورا.

نتحدث الأن على واجهه الموقع المميزة جدا عن غيرها من العديد من المواقع التانية إلى لا تخلو من الاعلانات المملة التى تعطلك ،هذا الموقع لا يوجد بها اعلانات اطلاقا عزيزى، كما أن الموقع يحتوى على الكثير من الأقسام.

  • أول قسم Top Games وستتعرف بواسطة هذا القسم على أفضل الألعاب على الموقع .

  • ثانى قسم Genres مع قسم Platformsحيث تستطيع من خلالهما التنقل بين ولينكس وويندوز.

الميزة الأروع على الإطلاق هى وجود تقييمات للألعاب ،حيث أن تلك التقييمات تساعدك كثيرا على تحديد أفضل الألعاب التى يمكن تحميلها على جهازك، بشكل عام إذا كنت بتدور على موقع سلس وبسيط يتيح لك كل ما تريده من الألعاب، فلا تتردد ابدا فهذا الموقع هو الشامل الجامع لكل شئ تحتاجه يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل .

2. موقع Mega Games

موقع Mega Games
مواقع تحميل العاب

موقع Mega games من المواقع الممتازة لانك تستطيع من خلاله البحث عن جميع الألعاب  وكذلك  التحميل والتنزيل بسهولة وبشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص لديك, أيضا يوفر الموقع ألعاب HD ثلاثية الأبعاد للتحميل مجانًا وكل ألعاب  بلايستيش، بعد  تسجيل  الدخول تستطيع تصفح الألعاب على هذا الموقع بطريقتين.

  • الطريقة الأولى : من خلال الأقسام
  • الطريقة الثانية: من خلال كتابة اسم اللعبة التى تريدها فى شريط البحث الموجود فى الأعلى

بعد ما دخلت الى صفحة اى لعبة للتحميل هتلاقى مقطع فيديو صغير جدا  بيشرحلك اللعبة بالتفصيل من الداخل من قبل مبتقوم بتحميل وتثبيت اللعبة ثم تكتشف أنها غير  مفضلة لك أو بصفة عامة العاب كمبيوتر قديمة.

3. موقع Caiman.us

موقع Caiman.us
مواقع تحميل العاب

لو أنت بتدور على موقع تحميل الألعاب يكون سهل وسريع، يبقى مفيش  غير تصفح موقع  Caiman.us  لأن تستطيع من خلاله تجربة لتحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر بكل سلاسة ،كما أنه بيتيح لك مجموعة ضخمة من الألعاب  التى تريدها،وكما أن الموقع لديه تصميم بسيط جدا ،ومن ناحية اليسار يوجد قائمة كبيرة بتصنيفات الألعاب ،كل ما تفعله هو فقط التصفح وتحميل ما تريده من الألعاب.

كما أنه يتيح مجموعة صور للعبة ،يوضح من خلالها تفاصيل لشرح  اللعبة وطريقة الاستخدام من الداخل، بالأسفل فى صفحة اللعبة يوجد رابط التحميل ومجرد الضغط عليه سيبدأ التحميل الفورى على الكمبيوتر الخاص لديك، بالفعل الموقع سلس وسهل جداا وخصوصا للمستخدمين الأقل خبرة فى الكمبيوتر والإنترنت لـ العاب كمبيوتر 2020.

4. موقع Origin On The House

موقع Origin On The House
مواقع تحميل العاب

من أروع المواقع ،لأنه يحتوى على العديد من الألعاب المجانية لذلك لابد من زيارة الموقع بشكل دائم إذا كنت تريد ألعاب جديدة نسخة كاملة لأجهزة الكمبيوتر. الذى يميز هذا الموقع سلاسة استخدامه وهذا إلى جانب واجهته الخالية من الاعلانات المملة. 

قد يبدو الأمر لك فى الموقع فى البداية صعب للغاية وخاصة إذا كنت قليل الخبرة فى مجال النت والتحميل ،وهذت لا يقلل ابدا من شأن جودة الموقع من حيث توفير الكثير من الألعاب الجديدة لجهاز الحاسوب، بامكانك أيضا التوجه إلى لينك الموقع وتقوم بتجربة التحميل وارد جدا تعجبك مثال العاب الكمبيوتر 2021

5. موقع AllGamesAtoZ

موقع AllGamesAtoZ
مواقع تحميل العاب

يعتبر من المواقع الرائعة أيضا،للحصول على جميع ألعابك بشكل مجانى وتحميلها على الكمبيوتر الخاص لديك، الموقع مصدر للألعاب المجانية فهو يتيح لك قوائم الألعاب وتنزيلات وكمان مراجعات.

الراحة تكمن فى الموقع فى إتاحة شرح كامل للعبة من الداخل بالصور ،وبذلك تستطيع تخيل اللعبة قبل التحميل والتثبيت على الحاسوب الخاص لديك، كما يتميز الموقع ببساطة الاستخدام سواء فى البحث وتحميل الألعاب.

بعد تسجيل دخولك للموقع ستجد أنه يتيح لك قسم بالأعلى معروف باسم " Best Games of 2021 " هذا القسم يجعلك تحصل على العديد من أجدد الألعاب 2021 للكمبيوتر الخاص لديك، وبذلك يعتبر شئ مؤكد حصولك على الألعاب التى تريدها لجهازك.

6. موقع Free PC Gamers

موقع Free PC Gamers
مواقع تحميل العاب

موقع Free PC Gamers متخصص فى الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر  يقوم بعمل تغطية جميع أنواع الألعاب بحيث تتناسب مع جميع المستخدمين ،مثال توضيحى ستجد على الموقع ألعاب الحركة،والعاب المغامرة،والألعاب غير الرسمية ،وألعاب البنات ،وألعاب إطلاق النار ،وألعاب السباقات،وألعاب الرياضة ، وألعاب الاستراتيجية،وغيرها من الألعاب الأخرى.

الموقع يتيح كافة التفاصيل عن اللعبة من صور ووصف تفصيلى لها لمعرفة ما إذا كانت  مفضلة لك أو غير مفضلة لك وذلك قبل التحميل والتثبيت على الكمبيوتر الخاص لديك.

7. موقع Full games.sk

موقع Full games.sk
مواقع تحميل العاب

يعتبر من المواقع البسيطة بشكل عام حيث يسهل استخدامه من الجميع حتى المستخدم قليل الخبرة .

يتيح الموقع الكثير من الأقسام بالأعلى ،فتستطبع  من خلالها الحصول على الكثير من أفضل الألعاب الكمبيوتر زى ألعاب الحركة والألعاب المنطقية وألعاب المغامرة..والعديد والعديد من الألعاب التى ستجدها عند زيارتك للموقع .

ويتيح أيضا الموقع مجموعة ألعاب مجانية لأجهزة الحاسوب ،فالموقع  يوفر أسلوب سهل جدا عند تحميل الألعاب. 

بالتأكيد تستطيع الحصول على رابط الألعاب بالموقع بشكل فورى من خلال الضغط على  "DOWNLOAD" بالأسفل.

8. موقع Pogo

موقع Pogo
مواقع تحميل العاب

هذا الموقع مختلف عن كل المواقع السابقة لأنه يمكن من خلاله، ممارسة الألعاب بشكل اون لاين على الكمبيوتر بدون تحميل، بالتأكيد إذا كنت بتدور على موقع من مواقع  تشغيل الألعاب أون لاين ،فهذا الموقع هو الأمثل لك.

حيث أن الموقع يتيح الكثير من الألعاب المتنوعة ،كل الى عليك فقط تسجيل الدخول الى رابط الموقع ثم تصفح كل قسم واختيار اللعبة المفضلة لك،كما يفصل المبدأ فى اللعب اون لاين من متصفح الانترنت المثبت على الحاسوب الخاص لديك،و ذلك من غير تحميل وتثبيت ،ومن الممتع أن يكون الإنترنت لديك سريع بحيث تستطيع تشغيل اللعبة دون انقطاع.

9. موقع Best Old Games

مواقع تحميل العاب

لو انت من عاشقى  تحميل الألعاب القديمة؟ هل تبحث عن موقع لتحميل الألعاب القديمة على الكمبيوتر الخاص لديك؟ قولت نعم إذن  موقع Best Old Games لك، ستتعرف من خلاله على  العديد من الألعاب القديمة لجهاز الحاسوب لديك،وكل الألعاب المتوفرةعلى هذا الموقع مناسبة لأجهزة الكمبيوتر ذات مواصفات متوسطة المدى فهى تشتغل على  جهاز كمبيوتر برامات 2 جيجا بايت حيث أنها لا تتطلب مواصفات خارقة،ويحتوى الموقع على أكثر من قسم بحث تمكنك من الوصول على الألعاب المناسبة لديك بسهولة ويسر ،والتحميل من خلا ل هذا الموقع سلس جدا.

10. موقع Gametop

موقع Gametop
مواقع تحميل العاب

 تستطيع من خلال هذا الموقع أن تحصل على ألعاب مجانية حيث أنه يوفر أحدث الألعاب وهذا بالإضافة إلى إتاحة الألعاب الأكثر تحميلا وانتشارا بين المستخدمين كما يتيح الألعاب الأكثر لعبا وألعاب عشوائية ،ويتيح الموقع أقسام كثيرة بالأعلى ولكن أفضل قسم من وجهه نظرى هو قسم "Top 100 Free Games"الذى يتيح لك  100 لعبة مجانية ،هذا الموقع لا يكتفي بهذا فقط ،بل يعمل على تحديث هذا القسم بكسل دائم ويضيف أجدد الألعاب ،لذلك من الضرورة التوجه إلى هذا القسم  بالتأكيد ستجد كل ما تحتاجه من الألعاب الجديدة والمكانية لجهاز الكمبيوتر الخاص لديك،كما يتيح الموقع العاب متنوعة لكل المستخدمين على اختلاف أذواقهم سواء ألعاب سباق أو العاب بناتأو ألعاب حرب وقتال ...ألخ

11. موقع Reloaded

موقع Reloaded
مواقع تحميل العاب

هذا الموقع من أفضل المواقع لتحميل الألعاب ،لانك ستجد كل ما تريده وستحصل على جميع الألعاب مفضلة لديك،على هذا الموقع الممتاز الذى يتميز ببساطة استخدامه ،كما أنه يقوم بعمل مراجعات لجميع الألعاب  المتاحة عليه ،وبذلك تستطيع الحصول على كل تفصيلة من تفاصيل اى لعبة تحب أن تحملها بسهولة وذلك منعا من حدوث أى مشكلة بعد التحميل والتثبيت ومن ثم تجد أن اللعبة غير مناسبة لك ،والى  جانب هذا الموقع يتيح مجموعة من الأقسام  ناحية اليسار لتصل بسرعة ويسر إلى نوع الألعاب المفضلة لك.

12. موقع Home of the Underdogs

موقع Home of the Underdogs
مواقع تحميل العاب

هناك أقاويل أن موقع Home of the Underdogs من أروع المواقع التى تستطيع الاعتماد عليها فى تحميل الألعاب المجانية لأجهزة الكمبيوتر،وحاليا هذا الموقع يحتوى على الكثير من الألعاب قد يصل عددهم إلى 5000لعبة،كما يتم تحديث الموقع تقريبا كل 3شهور حيث يتم من خلال ذلك التحديث العاب جديدة للكمبيوتر ،لهذا السبب يعتمد على هذا الموقع فى تحميل وتنزيل الألعاب للكمبيوتر مجاناً،التحميل من الموقع هذا سلس للغاية لتحميل روابط الألعاب بشكل مباشر  و فورى  غير باقى المواقع الأخرى ،فهذا الموقع يعتبر أساس  تحميل الألعاب ،متاح الآن تصفح الموقع بذاتك لتحميل ما تبحث عنه من ألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

13. موقع Ocean of Games

موقع Ocean of Games
مواقع تحميل العاب

لو انت بتحب التجديد وبدور دائما عن أجدد الألعاب للكمبيوتر الخاص بك ،لو قولت نعم يبقى  موقع  Ocean of Games هو الحل الأفضل لك للحصول على ما تريده من الألعاب الجديدة.

والموقع يوفر عدد لا حصر له من الألعاب المجانية، فبذلك يعتبر هذا الموقع يخص الأشخاص التى تريدها ألعاب مجانية جديدة 2021 لأجهزة الكمبيوتر ،المختلف فى هذا الموقع اتاخته لكل تفاصيل اللعبة من الداخل موضحا ذلك بالصور قبل تحميل اللعبة ذاتها على جهازك ،لتكون على دراية بها قبل التحميل والتثبيت.

بالنسبة للتحميل من الموقع فهو بسيط جدا ،بعد تسجيل الدخول على  صفحة اللعبة هتلاقى رابط التحميل المباشر بالجهة السفلية للصفحة اضغط عليه ضغطة واحدة وسيبدأ التحميل أو تنزيل الالعاب بالشكل الفورى.

14: موقع HumbleBunble

موقع HumbleBunble
مواقع تحميل العاب

هذا الموقع لا يوفر ألعاب  مجانية مثل غيره من المواقع التى سبق واتكلمنا عنها، يقوم هذا الموقع بعرض الألعاب الغير مجانية للبيع، المختلف فى هذا الموقع أنه طريقته فى البيع حيث أنه يعمل عروض جبارة للوهلة الأولى تعتقد أنه يخسر حيث أن خصوماته تصل لأكثر من 60% على اللعبة الواحدة.

وبالتالى تحصل على الألعاب المدفوعة بسعر خيالى،كل الى عليك فقط متابعة الموقع  طول الوقت لمعرفة عروضه الرهيبة  للاستفاده منها.

كما يحتوى هذا الموقع على خاصية ادفع الى عايزه Pay What you Wantفبذلك تستطيع الدفع على قدر استطاعتك وفى نفس الوقت ستحصل على اللعبة التى تريدها، فى النهاية أحب انصحك بتصفح هذا الموقع دائما لربما تجد اللعبة التى تحتاجها بسعر مخفض للغاية.

15. موقع Itch.ioI

موقع Itch.ioI
مواقع تحميل العاب

يعتبر هذا الموقع من المواقع التى تعتمد بشكل كلى على التبرعات لتتمكن من إتاحة ألعاب مجانية ،يحتوى بالفعل على بعض الألعاب المدرجة على الموقع بشكل جيدا جدا ،لكن فى نفس الوقت للأسف هناك بعض الألعاب سيئة للغاية ،لهذا السبب عليك التصفح جيدا على الموقع والتركيز جدا للحصول على الألعاب المناسبة لك.

بشكل عام تلك هى أقوى قائمة تحتوى على 15 موقع لتحميل الألعاب المجانية للكمبيوتر،وبلا تردد انصحكم جميعاباانظر والاطلاع على هذه المواقع التى تتيح لكم كل الألعاب التى تريدونها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة لديكم.

ملاحظات:

لابد عليك عند تحميل أى لعبة من المواقع التى تم شرحها  فوق  أن تقوم  بفحصها جيدا عن طريق برامج مكافحة الفيروسات وتتأكد من نظافتها من اى فيروس ،وتلك الخطوة ما هى الأ فقط لأمن جهازك ،وتللك الخطوة أيضا لا تتوقف عند تحميل لعبة  لكن عليك القيام بها عند تنزيل أى تطبيق أو برنامج أو أى ملف عبر شبكة المعلومات العالمية.

وأثناء تحديثها المستمر لأفضل المواقع الخاصة بالألعاب لم نجد أفضل من تلك المواقع التى قمنا بشرحها لكم، وللعلم أن كل هذا المواقع تقدم الألعاب بشكل مجانى من خلال، قيام موقع الشركات بانتاج الالعاب وتقديمها بدون اي مقابل للمستخدمين،بالتأكيد إن هذه الألعاب لا تقارن اطلاقا بالألعاب المدفوعة ذات الجودة والكفاءة والدقة العالية التى تقدمها الشركات العالمية، وبذلك نكون قد إنتهينا من موضوع أقوي 15 موقع لتحميل الألعاب للكمبيوتر مجاناً.

الاسئلة الشائعة حول افضل 15 موقع لتحميل الالعاب للمكبيوتر

  • كيف يتم تنزيل العاب من جوجل؟
  • كيف انزل العاب على الكمبيوتر من جوجل كروم؟
  • كيف احمل العاب من على جوجل بلاي؟
  • كيف استرجع لعبة هوم سكيبس؟
  • جوجل بلاي لا يعمل ماذا افعل؟
  • كيف احمل برامج من جوجل بلاي على الكمبيوتر؟
  • ما هو افضل موقع لتنزيل الالعاب للكمبيوتر؟
  • ما هي مواقع تحميل الالعاب؟
  • ما هو افضل موقع العاب؟
  • كيف تنزيل الالعاب على الكمبيوتر؟
  • كيف يتم تنزيل لعبة ببجي على الكمبيوتر؟
  • كيف تحميل العاب مجانية؟
  • ما هي افضل العاب الكمبيوتر؟
  • ما هي الألعاب الأخرى التي يمكن أن يلعبها البشر ضد أجهزة الكمبيوتر؟
  • من سيربح المليون على الكمبيوتر؟
  • ما هي العاب اللابتوب؟
  • كيف يتم تنزيل العاب من جوجل؟
  • كيف انزل العاب على الكمبيوتر من جوجل كروم؟
  • كيف يتم تنزيل العاب بلاي ستيشن 4؟
  • كيف استرجع لعبة هوم سكيبس؟
  • كيف انزل العاب من غير متجر بلاي؟
  • جوجل بلاي لا يعمل ماذا افعل؟
  • افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جدآ
  • أفضل موقع عربي لتحميل ألعاب الكمبيوتر
  • أفضل موقع لتحميل الألعاب المدفوعة مجانا للكمبيوتر
  • مواقع عربية لتحميل الألعاب
  • أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مضغوطة
  • موقع تحميل الألعاب بحجم صغير
  • موقع ألعاب مهكرة للكمبيوتر
  • أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">