القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك ، اذا كنت تعاني من مشكلة الحظر التعليقات في الفيس يوك فإليكم الحل النهائي و حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك بشكل نهائي، من المشاكل الشائعة عند إستخدام الفيس بوك مشكلة حظر التعليق أو حظر الإعجاب، لا بأس فأنت علي بعد خطوات من حل هذه المشكلة تابع معي الان واكمل المقال إلي النهاية. 
حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك في دقائق
حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك 2023 الحظر في فيس بوك
فك الحظر فيس بوك، لكن دعونا أولا نتعرف علي السبب الرئيسي وراء حظر التعليقات في الفيسبوك، أو حتي مشكلة حظر الاعجابات على فيس بوك، ليس هذا فقط بل من الممكن أن يصل الامر إلي حظر النشر في المجموعات على الفيس بوك، هيا بنا الأنتعرف علي الأسباب الاكثر شيوعا لحظر التعليق في فيس بوك.

سبب حظر التعليقات في الفيس بوك 2023

فك حظر الفيس بوك، السبب الأول لوصولك إلي هذه المشكلة مشكلة الحظر في الفيس وخصوصاً حظر التعليق مؤقتا هو التعليق بتعليق متشابة لعدة مرات، لذلك يفضل عدم النسخ واللصق لتعليق واحد.
السبب الثاني هو الكتابة والتعليق بشكل سريع، لذالك لا يفضل التعليق بشكل سريع، والأنتظار لمدة لا تقل عن 30 ثانية، ويمكن الإطلاع على أفضل قائمة اسماء فيس بوك جديدة.

السبب الثالث: الإبلاغ عن تعليق غير لائق أو يتعارض مع سياسات إدارة فيس يوك، وهنا يتم حظر التعليق لحسابك لمدة معينة علي حسب عقاب الإنتهاك لسياسات غري، عنف، إسإءة، انتحار أو ايذاء الذات، معلومات زائفة، محتوى غير مهم أو احتيالي، مبيعات غير مصرح بها، خطاب يحض علي الكراهية.

اسباب و  حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك 2021

الغاء الحظر حساب الفيس بوك، من الأسباب أيضاً التي تؤدي إلي الحظر المؤقت في الفيس بوك، مشاكل في الموقع نفسه، لذلك تم إضافة نماذج الإبلاغ عن شيئ لا يعمل في الفيس بوك، سنتعرف عليها بعد قليل إن شاء الله. 

السبب التالي هو مشكلة في المتصفح المستخدم، يمكنك في هذه الحالة تجربة متصفح أخر لمعرفة السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة. 

ربما أيضاً يكون المتسبب في هذه المشكلة تطبيق فيسبوك، يمكنك حل هذه المشكه عبر تحديث التطبيق لإخر إصدار من التطبيق لحل المشكلة.

معرفة مدة الحظر في الفيس بوك

الغاء حظر التعليقات فيس بوك، كم هي مدة الحظر للتعليقات في الفيس بوك؟ تختلف مدة العقوبة علي حسب مخالفة معاير المجتمع وسياسات فيسبوك، ولكن الشائع لمدة الحظر المؤقت فى الفيس بوك هي 24 ساعة في المرة الأولي، ومن ثم التصاعد في العقوبات إلي أن تصل العقوبة إلى الحظر لمدة شهر كامل، ومن الممكن أن تصل العقوبة إلى إزالة الحساب أو حذف حساب الفيس بوك نهائيا.

حل مشكلة حظر التعليقات في فيس بوك

هناك تخوف من إدارة الفيس بوك من إستخدام الفيس من قبل الربوت، لذلك ستجد هناك أخطاء في التقيم، فهناك توقيت معين بين كل تعليق والأخر،سنتعرف بعد قليل علي طريقة رفع حظر التعليقات في فيس بوك في خطوات قليلة تابع معنا الأن.

الخطوة الأولي: هي الإنتقال الي المتصفح المستخدم في تسجيل الدخول إلي فيسبوك، من ثم القيام بتسجيل دخول الي حسابك من خلال إدخال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، من ثم ادخال كلمة السر الخاصة بتأمين حساب الفيس بوك.

الخطوة التالية: قم بالذهاب الي سجل النشاط، هذا السجل يوفر لك ما قمت به آخر 24 ساعة، من ضمنها سجل التعليقات، الأن لحل مشكلة حظر تعليقات الفيس بوك، قم بحذف التعليقات لأخر 24 ساعة، بعد ذلك قم بتسجيل الخروج من الحساب لمدة ساعة علي الاقل، من ثم قم بتسجيل الدخول مرة آخرى، عبر هذه الخطوات تستطيع حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك.

حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021

كيف ازيل الحظر عني في الفيس بوك أو لحل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك، هناك طرق آخرى لإلغاء الحظر  او فك الحظر عن التعليقات في فيس بوك، مثال على ذالك إستخدام نماذج الاتصال والشكاوى لإدارة الفيسبوك.
حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك في دقائق
حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك 2023 الحظر في فيس بوك
الأن أختر النموذج المناسب للحالة، من ثم ملئ هذا النموذج بالبيانات الحقيقة، من ثم الضغط على إرسال، بعد تنفيذ هذه الخطوة سيتم رفع الحظر في خلال 24 ساعة من تاريخ ارسال النموذج. 

رابط رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك

  • للإنتقال إلي نموذج رفع الحظر إضغط هنا.
  • قم بإدخال وصف تفصيلي للمشكلة.
  • من ثم قم بالنقر علي إرسال.

رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك

من الاسباب أيضا التي تؤدي إلي حظر التعليقات في فيسبوك، حظر الحساب من الصديق أو حتي في المجموعة التى ترغب في التعليق أو المشاركة فيها، دعونا الأن نتعرف علي كيفية التعرف على من قام بحظر حسابي علي فيسبوك و حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك؟
  • الخطوة الأولي إنتقل إلي حسابك علي الفيس بوك.
  • الخطوه الثانية قم بتسجيل الدخول إلى الحساب.
  • المرحلة الثالثة قم بالبحث عن حساب الصديق أو حتي المجموعة.
  • إن لم تظهر لك المجموعة أو حساب الصديق فهنا إعلم أنك محظور.
يمكنك أيضا إستخدام الطريقة الثانية لمعرفة من قام بحظرك على الفيس بوك، إنتقل إلي المتصفح المستخدم وقم بالبحث عن المجموعة أو عن اسم الصديق، إن قام بحظرك فسيتم إخطارك بذالك.

حل مشكلة الحظر المؤقت في الفيس بوك 2021

من الممكن أن يحدث معك حظر مؤقت في فيس بوك عن طريق الخطأ، يمكنك في هذه الحالة إتباع ما يلي:
  1. انتقل الي الفيس بوك الخاص بك.
  2. قم بإِدخال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف.
  3. قم بتسجيل الدخول والإبلاغ عن شيئ لا يعمل.
  4. إضغط على علامة ؟ في الصفحة الرئيسية.
  5. الان قم بالضغط على الإبلاغ على مشكلة.
  6. من ثم الضغط علي شيئ ما لا يعمل.
  7. حدد المنتج من ثم أختر غير ذالك.
  8. قم الأن بكتابة وصف المشكلة لحل مشكلة حظر تعليقات فيس بوك.
  9. قم بإدراج اسكرين شوت للمشكلة حتي يتم رفع الحظر في الفيس بوك.
  10. بعد هذه الخطوة قم بالنقر علي إرسال لحل المشكلة.
وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع " حل مشكلة حظر التعليقات في الفيس بوك " يمكنكم المشاركة في قسم التعليقات وطرح بعض الإستفسارات، سيتم الرد على هذه التعليقات بشكل فوري، كما يمكنك مشاركة هذه المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر انستقرام حتي تعم الفائدة علي الجميع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ان حسابي مقفل لايمكن تسجيل دخول ارجو من مركز ان يرجح الاخبار صفحه طارق زياد سعيد taerkziyd@gmail.com وكلمه السر ١q2q3q4q55

    ردحذف
  2. كيف استرجع حسابي و انا نسيت كلمة السر و رقم الهاتف الذي قمت بإنشاء حسابي به لم يبقى لدي..

    ردحذف
  3. كيف يتم إلغاء الخضر في الفايس

    ردحذف

إرسال تعليق

crossorigin="anonymous">