القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حذف البرامج المستعصية ويندوز 10
برنامج حذف البرامج المستعصية

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها،نقدم لكم قائمة تحتوى على أفضل برامج لازالة البرامج من جذورها عبر Keys.com،عند إزالة برنامج من على الكمبيوتر تجد هناك بقايا مخلفات من هذه البرامج.وحتي تتخلص نهائياً من هذه المخلفات يجب إستخدام بعض لأدوات مساعدة لحذف البرامج نهائيا.ويأتي البرنامج رقم واحد في إزالة البرامج من الجذور والذي يسمي بعملاق إزالة مخلفات البرامج المحذوفة:

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller عربي مجانا للكمبيوتر

IObit Uninstaller يأتي في أول قائمة أفضل أداة حذف البرامج من جذورها،وكما ذكرنا أنه يسمي عملاق مسح البرامج من الجذر،كل ما عليك الآن الإنتقال إلى الموقع الرسمي لأداة IObit Uninstaller من خلال الرابط التالي:

رابط تنزيل IObit Uninstaller برنامج لحذف البرامج من جذورها 

حذف البرامج، قم بتحميل أداة Uninstaller من خلال رابط مباشر من الموقع الرسمى لحذف البرامج من الجذور:https://www.iobit.com/en/advanceduninstaller.php

بعد الذهاب للموقع الرسمي للأداة،الآن قم بإختيار الخطة؟بمعني أن هناك نسختين من أداة Uninstaller نسخة مجانية والنسخة الثانية مدفوعة وسعر الخطة في هذا البرنامج هي 19.99$.

هناك مميزات في الخطة المدفوعة تجعلك تستخدمها،أما الخطة المجانية فهي تقضي لك المهمة على أكمل وجهة وهي حذف البرامج من جذورها بشكل نهائي عن طريق IObit Uninstaller.
  • تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها  Uninstaller  النسخة المجانية من هنا
  • تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية من جذورها عربي Uninstaller النسخة المدفوعة من هنا 
  • برنامج حذف البرامج من جذورها 2023

    مسح البرامج، نقدم لكم البرنامج الثاني في هذا المقال،Revo Uninstaller هو أحد البرامج المتخصصة في نفي المخلفات الناتجة من تثبيت البرامج المختلفة على الكمبيوتر،بقايا مخلفات البرامج والتطبيقات تجعل الجاسوب معرض للتوقف في أي وقت.

    حذف البرامج المستعصية تحتاج إلى أدوات مساعدة للتخلص من بقايا التطبيقات،كل ما عليك فعله قم بتحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Revo Uninstaller من الموقع الرسمي من خلال:

    رابط تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Revo Uninstaller

    لإلغاء تثبيت البرامج من جذورها بشكل سريع ونهائي إنتقل إلى صفحة برنامج برنامج حذف البرامج من جذورها Revo Uninstaller،قم بتحميل الأداة النسخة المجانية من خلال الرابط التالي:https://www.revouninstaller.com/

    بعد تنزيل التطبيق الاحترافي Uninstaller تستطيع السيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،والسيطرة أيضاً على البرامج المثبتة على جهازك،تخلص من نفايا التطبيقات التي تجعل حاسوبك في خطر.

    برنامج حذف البرامج من جذورها للماك AppCleaner 

    AppCleaner  هو تطبيق لحذف التطبيقات من جذورها،تستطع التحكم في جهاز الماك الخاص بك عن طريق التطبيق المصغر AppCleaner لاجهزة الماك ضع بقايا مخلفات التطبيقات المثبته على جهازك في سلة المحذوفة.

    تثبيت التطبيقات يجعل الجهاز يوزع الملفات في جميع أنحاء النظام،مما يؤدي إلى ملئ المساحة للنظام ويحدث أعطال.
    • تنزيل تطبيق حذف التطبيقات من جذورها AppCleaner إصدار 3.5.1 من هنا
    • تحميل تطبيق إزالة التطبيقات من جذورها AppCleaner إصدار 3.4 من هنا
    • لتحميل تطبيق لحذف التطبيقات من جذورها AppCleaner إصدار 2.3 إضغط هنا
    بعد تحميل برنامج مسح البرامج من جذورها AppCleaner  النسخة المتوافقة مع جهاز الماك الخاص بكم،لا عليك إلا النقر على حذف ونقل إلى سلة المحذوفات نهائياً ودون ترك بقايا.

    حذف البرامج من جذورها ويندوز 10 للكمبيوتر

    تحتاج  لبرنامج إزالة البرامج من جذورها 2020 ولم نجد أفضل من Wise Program Uninstaller وهو التطبيق لإلغاء تثبيت التطبيقات من جذورها،مميزاته أنه أداة خفيفة جداً ولا تحتاج إلى مساحة تخزين لتثبيت هذه الأداة.

    هناك برامج مستعصية أو عنيدة تحتاج إلى هذه الاداة للإنتهاء من ازالة البرامج من الجذور وعدم ترك نفايا للبرامج أو التطبيق.

    لتنزيل تطبيق حذف البرامج من الجذر بشكل مجاني دون حجز النسخة المدفوعة  إنتقل إلى الرابط.التالي:https://www.wisecleaner.com/wise-program-uninstaller.html.
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    crossorigin="anonymous">