القائمة الرئيسية

الصفحات

خاصية الهاتف مغلق اتصالات مع معرفة المتصل او غير موجود بالخدمة اتصالات 2023

خاصية الهاتف مغلق اتصالات مع معرفة الرقم الذي حاول الاتصال بك بالساعة وبعدد المرات، هناك كود اتصالات مغلق أو كود مغلق اتصالات يجب ادخاله على الهاتف والنقر على اتصال، بعد ذلك يتم تفعيل الخدمة على الموبايل’ يرجي العلم يجب معرفة كود الغاء كود غير متاح اتصالات أو كود اتصالات غير متاح.
خاصية الهاتف مغلق اتصالات مع معرفة المتصل او غير موجود بالخدمة اتصالات
خاصية الهاتف مغلق اتصالات

اكواد اتصالات مغلق

كود اتصالات مغلق: *21*787#
كود الغاء مغلق اتصالات: ## 002 #

تفاصيل تحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات مصر

تقدم لك اتصالات مصر خدمة تحويل المكالمات اتصالات، وهي مهمة جدًا لجميع العملاء، وهي وظيفة الهاتف مغلق اتصالات أو اتصالات غير متاح وهذا عند إجراء مكالمات من أشخاص آخرين أو محاولة الإتصال بك. وبالمثل، يمكن لعملاء الشركة معرفة المتصل أثناء تفعيل ظيفة الموبايل مغلق إتصالات، وبالتالي معرفة من يمكن الاتصال بهم عند محاولة تنشيط الوظيفة. المهم هو أنه يمكنك بسهولة تفعيل هذه الميزة عن طريق طلب رمز معين سنضعه في في هذا المقال، وسنوفر لك أيضًا رمزًا لإلغاء تحويل المكالمات اتصالات وهذه الميزة في حالة رغبتك في العودة إلى الوضع الطبيعي بدون وظائف الهاتف مغلق أو غير متاح حالياً  بشكل عادي ، تكمن أهمية هذه الميزة في منع المتطفلين من الاتصال بك، وعندما لا ترغب في الرد على المكالمة ، يمكنك أيضًا تجنب إزعاج الآخرين ، لأنهم يرون ما إذا كان الهاتف مغلقًا اتصالات أوغير متاحًا اتصالات.
قد يهمكـ: 

تحويل المكالمات اتصالات

كما يمكنك الاشتراك في خدمة " Call Keeper " وهي خدمة الإحتفاظ بالمكالمات لجعل شبكة اتصالات ترسل رسالة نصية على هاتفك لإعلامك بمن حاول الاتصال بك أثناء تفعيل خاصية غير موجود بالخدمة اتصالات، أي أنك ستتمكن من التعرف على الرقم الذي حاول الإتصال بك أثناء جعل هاتفك مغلق اتصالات. قبل أن نبدأ في شرح كيفية تنشيط الميزة و Call Keeper خدمة الاحتفاظ بالمكالمات اتصالات، يجب أن تعلم أن شركات المحمول الأخرى في مصر قدمت بالفعل نفس الوظيفة لعملائها.

خاصية الهاتف مغلق اتصالات 

لتتمكن من تفعيل ميزة الهاتف مغلق أو غير متاح من اتصالات ، يجب عليك الاتصال بالكود *21*787# ثم النقر على زر اتصال، حيث ستظهر لك رسالة تفيد بتحويل المكالمة ، ونجاح التسجيل ، وتم تفعيل الميزة لشريحتك. بعد تفعيل هذه الميزة ، عندما يتصل بك أي شخص ، سيسمع رسالة صوتية تفيد بأن الهاتف المطلوب مغلق أو غير متوفر. لاحظنا أنه أثناء تنشيط الوظيفة على هاتفك ، يمكنك الاتصال وإرسال الرسائل إلى أي شخص دون أي مشاكل ، أي أنه يمكنك الاتصال بأشخاص آخرين ولا يمكن لأحد الاتصال بك. إذا كنت ترغب في إلغاء اتصالات مغلق ، يمكنك الاتصال بالكود ## 002 # وهو كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات ، وبعد ذلك يمكن لأي شخص الاتصال بك دون مشاكل.

خاصية الهاتف مغلق اتصالات مع تفعيل خدمة الإحتفاظ بالمكالمات

وظيفة الاتصال المقفل بمعرفة المتصل: عند استخدام رمز الهاتف المغلق أو غير المتاح أعلاه ، ما لم تطلب خدمة "Call Keeper كول كيبر" عن طريق الاتصال بالرمز 787#* من الهاتف، فلن تعرف من يحاول الاتصال بك. بعد طلب الرمز، ستظهر لك رسالة للاشتراك في الخدمة. سعر هذه الخدمة 30 قرشا فقط في الشهر. من خلال هذه الخدمة ، ستعرف من يحاول الاتصال بك عندما يكون الهاتف مقفلاً أو غير قابل للاستخدام ، أي عندما تقوم بإيقاف تشغيل طاقة الهاتف تمامًا أو تنشيط الخدمة عبر كود تحويل المكالمات اتصالات.
الزوار يقرأون الأن: 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">