القائمة الرئيسية

الصفحات

باقات فودافون مكالمات فقط
باقات فودافون الشهرية
باقات فودافون الشهرية مكالمات ونت، تعد شركة فودافون أفضل الشركات الرائدة في شبكات المحمول في مصر والعالم، وحتي لا تنسي الموضوع الرئيسي الشركة تقدم تحديثات بإستمرار على أنظمة الباقات الحاصة بالمكالمات أو بالإنترنت للوقوف على أفضل تجربة للعملاء، وفي الفترة الآخيرة قدمت مجموعة متميزة من باقات مكالمات فقط تناسب أغلب فئات مستخدمي شبكات الإتصالات. تابع معنا الآن باقة فودافون مكالمات فقط تناسبك زائرنا الكريم.

  • لإختيار باقة من الباقات المتوفرة اطلب كود باقات فودافون الشهرية هو #880*.
  • ويمكن طلب الاتصال بيكود تجديد الاشتراك في باقة فودافون هو #225*.
  • كود الغاء الإشتراك فى الباقات الشهرية هو #880*.

باقات فودافون الشهرية 2022

باقات خط فودافون، نستعرض الأن أهم قائمة تحتوي على الباقات الأفضل في عروض فودافون للباقات الشهرية والأسبوعية واليومية:
  • باقة المكالمات الشهرية 15 أو الباقة المعروفة بباقة مكالمات حركات او باقة فودافون 15 جنيه وتعد هي الأقل في فئات باقات المكالمات من فودافون تقدم هذه الفئة من عدد الفليكسات 400 فليكس أو دقيقة يتم إستخدامها لمكالمات الشبكة أو لأي شبكه آخرى للإشتراك فيها يطلب كود #15*880*.
  • باقة مكالمات فليكس 20 وهي الفئة الثانية من باقات المكالمات والتي يقدر حجمها بى 550 فليكس، يمكن إستعمالها في المكالمات المختلفة أو لإستخدام الإنترنت أو رسائل SMS وللإشتراك فيها يطلب كود #25*880*.
  • باقة مكالمات فقط فليكس 35 وهذه الفئة الثالثة من فئات باقات فودافون مكالمات فقط، كما تصلح لإستخدام الإنترنت أو للشبكات الآخرى والرسائل النصية، يقدر حجمها بي 1100 فليكس أو دقيقه ويعد هذا نظام كنترول 35 مكالمات فقط. للإشتراط يُطلب كود #030*.
  • باقات مكالمات فليكس 50 تناسب هذه الباقة جميع الفئات المتوسطةويمكنك تقسيمها ما بين مكالمات فقط أو للإنترنت أو الرسائل القصيرة ويقدر حجم الفلكس بي 2200 فليكس الإشتراك يُطلب كود مختصر وهو *050#.
  • باقات مكالمات فقط فليكس 70 تتناسب هذه الفئه من باقات المكالمات المتميزة مع أكثر عملاء فودافون والتي يبلغ حجمها 3300 فليكس يمكن إستعمالها في مكالمات للشبكة أو للشبكات الأخرى أو الخط الأرضي والإنترنت للإشتراك فيها يطلب كُود *070#.
  • باقات مكالمات فقط فليكس 90 وتعد هذه أكبر باقة في باقات المكالمات وتبلغ حجمها 4400 فليكس يمكن تقسيمها على مكالمات شبكة فودافون أو شبكات آخرى أو التليفون الأرضي وإستخدام الإنترنت أيضاً للاشتراك عليها يُطلب كود *090#.

كيفية الإشتراك في باقات فودافون الشهرية للمكالمات والنت

باقات فودافون مكالمات فقط
باقات فودافون الشهرية

باقة فودافون الشهرية، يجب ملاحظة بعض الأمور أن الدقيقة للشبكات الآخرى تساوي 5 فليكس بالإضافة إلى التليفون الأرضي 5 فلكسات، الدقيقة لشبكة فودافون أو رسالة sms تساوي 1 فلبكس ومحاسبة الإنترنت بالميجا مقابل 1 فليكس.

باقات فودافون الشهرية و الأسبوعية

تعد من الباقات الصغيرة لتلبية إحتياجات والإستخدام الطفيف وتنقسم إلى ثلاثة فئات فتابع معي الأن:
  • باقة مكالمات 10 جنيه توفر الشركة باقة 10 جنية مكالمات من فودافون لتوزيع إحتياج عملائها، الباقه تقدم 300 فليكس ليتم تقسيمها ما بين مكالمات والرسائل النصيه على أن يكون إستخدام الفليكس في خلال 7 أيام من تاريخ الإشتراك في الباقة.
  • باقة مكالمات 5 جنيه توفر لك هذه الباقة 10 فليكس صالحة للإستخدام للمكالمات والرسائل والانترنت لمدة 3 أيام.
  • باقة المكالمات فقط 2.5 جنيه وتوفر للمستخدم فليكسات 45 فلكس صالحة لمدة 24 ساعة من سعاة إشتراكك للإستخدام اليومي.
لايفوتكـ: طريقة تحويل فليسكات لفوادفون لرقم اخر

باقات فودافون فليكس الشهرية

يوجد العديد من الباقات الإضافية من فودافون مصر والتي يمكن الاسشتراك فيها منذ نهاية الباقة الاساسية.
  • باقة فودافون اكسترا 10 جنية يعطي هذا النظام فليكسات بعدد 300 وحدة إضافية للإستعمال عن ‘نتهاء الباقه. ويمكنك الأشتراك عليه عبر الاتصال على بالكود #010*880*.
  • باقة فودافون اكسترا 5 جنيه ويوفر لك هذا النظام فليكسات بعدد 120 وحدة إضافية  للإستخدام، ويمكنكم الإشتراك في هذه الباقة الإضافية من فودافون عن طريق الإتصال بالكود #05*880*.
  • باقة فودافون اكسترا 3 جنيه ويعطيلك هذا النظام من الفلكسات 60 وحدة إضافية للإستخدام ويمكن الاشتراك في هذه الباقة الاضافية عن طريق الاتصال على الكود #03*880*.
ملاحظات مهمة:
  • بعد الإنتهاء من كافة الفليكسات الأساسية للباقى الشهرية أو الاسبوعية أو اليومية يتم المحاسبة بقيمة 19 قرش للدقيقة أو الرسائل أو الميغابايت.
  • جميع أكواد باقات فودافون الشهرية المذكورة أعلاه تأتي من اليسار لليمين. أنظمة فودافون، عروض المكالمات

تجديد باقات فودافون الشهرية 

يمكنكم تجديد باقة فودافون الشهرية بشكل تلقائي في موعدها وفي حالة الرغبة في تجديدها قبل الميعاد فيمكنك طلب الاتصال بالكود المختصر من شركة فودافون الخاص بتجديد الباقات الشهرية فودافون وهو #225* والنقر على اتصال ومتابعة التعليمات.

الغاء باقات فودافون الشهرية

توفر الشركة كود مخصص لإلغاء الاشتراك في الباقة الشهرية من فودافون عن طريق الاتصال بالكود #880* واختيار تغيير خط الاسعار واختر خيار نظام ريح بالك كله بـ 14 قرش من فودافون كما يمكنك الاتصال برقم 880 والاستماع للرسالة الصوتية واتباع الخطوات لالغاء انظمة فودافون الشهرية.
وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع " باقات فودافون الشهرية مكالمات ونت أو أنظمة فودافون الشهريه 2022 " يمكنك المشاركة في قسم التعليقات وطرح الاسئلة وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ممكن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">