القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رقمك من فودافون - معرفة رقم الخط فودافون الخاص بك 2023

كود استخراج الرقم فودافون، هناك اكثر من طريقة تستخدم في الاستعلام عن رقم الخط’ الطريقة الأولي طلب كود استعلام رقم فودافون وهو *878# أو من خلال اعدادات الهاتف.
معرفة رقمك من فودافون - معرفة رقم الخط فودافون الخاص بك 2023
كود معرفه رقم فودافون

معرفة رقمك فودافون الخاص بك أو حتي معرفة الرقم من فودافون الخاص بغيرك، من الموضوعات الشائعة هي البحث عن الكود المخصص لمعرفة رقم فودافون الخاص بك، هناك أكواد فودافون مخصصة لمعرفة الرصيد أو حتي لمعرفة رقم الشريحة فودافون، هذه الأكواد مهمة جداً لمستخدم خط فودافون لسهولة التعرف على نظام الخط والرقم للشريحة بالإضافة إلي معرفة رصيدك وموعد تجديد الباقة والمزيد من خدمات فودافون، دعونا الأن نتعرف على إجابة السؤال المتكرر وهو ازاي اعرف رقمى 010.

كود معرفة رقم فودافون

يمكنكم معرفة رقم الهاتف فودافون من خلال استخدام اكواد فودافون المختصرة، ومن ضمن الأكواد كود معرفة رقم الخط من فودافون نجمة 878 شباك من ثُم الضغط على إتصال.

معرفة رقم فودافون عبر تطبيق أنا فودافون

يمكنك معرفة رقمك فودافون عبر أكثر من طريقة مختلفة، فعلي سبيل المثال تستطيع معرفة الرقم فودافون من خلال تطبيق أنا فودافون، وخطوات كالتالي:
  • قم بتحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات أو جوجل بلاي.
  • قم بتشغيل التطبيق على هاتفك ليتم التعرف على رقم شريحة فودافون.
  • الخطوة الثالثة سيتم ظهور الرقم فودافون الخاص بالشريحة على الصفحة الرئيسية.
أقرا أيضاً: كود جعل الهاتف مغلق فودافون

معرفة رقم فودافون الخاص بي

تستطع أيضاً معرفة رقمك من فودافون عبر الإتصال بخدمة عملاء فودافون وطلب إرسال رقم الخط فودافون في رسالة نصية sms، دعونا الأن نتعرف على أرقام خدمة العملاء فودافون، سعر المكالمة 50 قرش مهما طالت مدة المكالمة.
  • من خط فودافون 888.
  • من أي موبايل 16888.

كود معرفة رقم خط فودافون

هناك ثلاثة طرق لمعرفة رقم فودافون الخاص بك:
  1. الطريقة الأولي إستخدام الكود المجاني *878#.
  2. الطريقة الثانية إستخدام تطبيق فودافون.
  3. الطريقه الثالثة الإتصال برقم خدمه عملاء فودافون.

معرفة رقم فودافون بالاسم

يمكن معرفه رقمك من فودافون مصر بالإسم من خلال عدة طرق مختلفة، فهناك تطبيقات للهواتف الذكية تستطيع معرفة رقم الهاتف بالإسم، ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق معرفة اسم المتصل Truecaller.

كما يمكنك معرفة صاحب الرقم عن طريق النت، وهناك أيضاً العديد من المواقع على الإنترنت تقدم هذه الخدمة مجانا، ومن أشهر هذه المواقع لمعرفة اسم صاحب الرقم ومكانه موقع emobiletracker.

معرفة رقم فودافون كاش

بنفس الطرق السابقة، أما رقم خدمة العملاء فودافون كاش فهو 7001، أو إستخدام الكود *900# ولمعرفة رصيد فودافون كاش اطلب كود *9*13# وسيتم إرسال رسالة نصية بالرصيد المتوفر في محفظة فودافون كاش.

معرفة رقم شريحة فودافون usb

معرفة رقم الشريحة لخط فودافون usb من خلال الإنتقال إلي تطبيق usb الخاص بكم، من ثُم ستجد رقم الشريحة فودافون الخاص بخدمة الإنترنت أعلي الصفحة الرئيسية، بنفس الخطوات إذا كانت رقم الخط تابع تي داتا أو شركة آخرى.

معرفة رقم السيريال للشريحة فودافون

لمعرفة رقم السيريال لشريحة فودافون، قم بالإطلاع على ظهر شريحة فودافون ستجده أسفل الشريحة، كما يمكنكم التواصل أو الأتصال برقم خدمة عملاء فودافون 2020، من ثُم اطلب معرفة رقم سيريال خط فودافون الخاص بك، كما يمكنك إستخراج شريحة جديدة بنفس الرقم من خلال أقرب فرع فودافون.

الاستعلام عن بيانات خط فودافون

الاستعلام عن رقم فودافون أو استعلام عن بيانات رقم فودافون، يجب تحرير محضر ضدد هذا الرقم عبر شرطة الأنترنت والإتصالات، من ثُم الحصول على إذن من الجهات الأمنية، من ثُم إتباع الإجراءات المطلوبة لتنفيذ طلبك لمعرفة معلومات عن خط فودافون.

معرفة رقم فودافون 

معرفة بيانات خط فودافون تكون عبر الخطوات السابقة، ولكن موضوع معرفة الخط متسجل باسم مين فودافون، فهي صعبة جداً.

كود تسجيل خط فودافون بالرقم القومي

يمكنكم تسجيل خط فودافون بدون الذهاب إلي فرع فودافون توفيراً للوقت والجهد، وهذه الخطوة تتم عبر إدخال الكود التالي:
  • * 3282 *رقم البطاقة#.
  • أو # رقم البطاقة * 3282 *.
  • أو نجمة 3282 نجمة الرقم القومي شباك.

كيف اعرف رقم الباك فودافون

كود معرفة رقم الباك فودافون هو #رقم الموبايل المراد معرفة الباك Puk الخاص به*888* من ثُم النقر على إتصال وسيتم إرسال إشعار لك برقم الباك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">