القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم 2023

افضل موقع تحميل ترجمة افلام اجنبية أو افضل مواقع تنزيل ترجمة أفلام اجنبية تابعونا لمعرفة افضل المواقع لتحميل الترجمة للافلام الاجنبية.
أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم
موقع تحميل ترجمة افلام

مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية، من السهل العثور على موقع لتحميل الأفلام الأجنبية بدقة عالية الجودة، لكن ربما تواجه مشاكل ترجمات الأفلام أو المسلسلات، نقدم لكم أفضل 14 موقع لتحميل ترجمات الأفلام الأجنبية إلي جميع اللغات، يمكنك الأن تنزيل فيلم بدون ترجمة من ثُم تحميل ملف ترجمة عربي للفيلم أو المسلسل، هذه المواقع سهل التعامل مها، لأنها تحتوي على محرك بحث، للبجث عن فيلمك المفضل، بعد إدخال إسم الفيلم ستجد ترجمات الأفلام إلي جميع اللغات، كما يمكنك التعرف على ترجمة الافلام اوتوماتيكيا دون الحاجة إلى تحميل اي ملف على الحاسوب في نهاية هذا المنشور.

مواقع تحميل ترجمة افلام

من خلال القائمة التالية من مواقع ترجمات الافلام تستطيع تحميل ملف ترجمة أي فيلم أو ترجمة مسلسلات أو ترجمة عربية للأفلام، دعونا الأن نتعرف على أبرز المواقع و كيفية تنزيل ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا بسهولة.

1- موقع Subscene لتحميل ترجمة الافلام بجميع اللغات

Subscene
موقع تحميل ترجمة افلام

Subscene هو موقع لتحميل ترجمة الأفلام بجميع اللغات، يجتوي هذه الموقع على قاعدة بيانات عملاقة، ويعد من أشهر مواقع الترجمات، تستطيع من خلاله تحميل ملفات الترجمة لملاين الأفلام الأجنبية لجميع اللغات، من أبرز مزايا موقع Subscene أن زوار الموقع يساهمون في ترجمة المسلسلات والأفلام للعربية لغات آخرى، كما يمكنكم طلب ترجمات عير متوفرة على قاعدة البيانات الخاصة بموقع Subscene الشهير لتنزيل الترجمة، الموقع يدعم تنزيل ترجمة الأفلام إلي اللغة العربية والإنجليزية.

شرح موقع subscene وكيفية تحميل ملف ترجمة الافلام

يمكن تحميل ملفات ترجمة المسلسلات أو الأفلام من خلال موقع Subscene بكل سهولة، إنتقل إلى الصفحة الرئيسية، من ثُم أدخل إسم الفيلم أو المسلسل لترجمته، الخطوة التالية أنقر على بحث Search Subtitle، على سبيل المثال ترجمة فيلم me before you.
أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم
موقع تحميل ترجمة افلام
قم بالنقر على الترجمة، من ثُم الضغط على تحميل الترجمة العربية، سيتم تحميلها، الخطوة الأتية قم بتغير إسم الترجمة بإسم الفيلم على الكمبيوتر أو العكس، كما يمكنك من خلال Subscene موقع ترجمة افلام اليوتيوب.

2- موقع ترجمة افلام opensubtitles

أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم
موقع تحميل ترجمة افلام

موقع الترجمة OpenSubtitles الشهير وهو واحد من أكبر منصات الترجمة للافلام والمسلسلات والبرامج الأجنبية، ويعد من أقوي المواقع وأكبر مصادر الترجمة المجانية على الويب، الموقع متعدد اللغات ومن ضمنها اللغة العربية والانجليزية، لذلك ينصح بموقع OpenSubtitles  لتنزيل ملف الترجمة للمسلسلات والأفلام، يتيح لك مربع بحث متقدم لسهولة العثور على ما تبحث عنه بكل سهولة، كما يمكنك تحديد خيارات محددة للبحث مثل تاريخ إصدار الفيلم ودولة الإنتاج، أو حتي الموسم وحلقات المسلسل.

طريقة تحميل ترجمة الافلام من موقع OpenSubtitles

من أهم مميزات موقع الترجمة هذا، أنه يمكنك من تنزيل ملف ترجمة لأي فيلم أجنبي، وهذا من خلال أيقونة Request في الصفحة الرئيسية، كما يمكنك إدخال إسم الفيلم أو المسلسل في خانة مربع البحث للعثور على ملف الترجمات بسهولة، الأن قم بالضغط على بحث، من ثُم النقر على تحميل ملف الترجمة SRT، مثل هذه الخطوات تستطيع تحميل ملف ترجمة VLC للاندرويد.

3- DivX Subtitles موقع ترجمات مسلسلات

أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم
موقع تحميل ترجمة افلام
يمكن الحصول على ترجمة الأفلام التي ليس لها ترجمة عبر DivX Subtitles موقع لترجمة الأفلام والمسلسلات أون لاين، كما يمكنك العثور على ترجمة للافلام DivX أو DVD أو HDTV والمزيد، يتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة التعامل معها لسهولة تحميل ملفات الترجمة العربية ولغات مختلفة، دعونا الأن نتعرف على كيف أترجم فيلم لا يوجد له ملف ترجمة أي موقع.

كيف أترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة للكمبيوتر عبر DivX Subtitles

يمكنكم تحميل ملفات الترجمة من موقع DivX Subtitles بسهولة والحصول على ترجمة فيلم ليست له ترجمة، قم بالإنتقال إلي الموقع من خلال الرابط بالأسفل، من ثُم أدخل إسم الفيلم، منُم انقر على بحث، سيتم توفير ملفات ترجمة بلغات متعددة من ضمنها تحميل ملف ترجمة عربي، كما يمكنك من خلال هذا الموقع ترجمة الافلام ورفع ملفات الترجمة من خلال أيقونة Upload لتحميل ملف الترجمات من خلالا الزوار، كما يمكنك العثور على أكثر ملفات الترجمة تحميلاُ من خلال أيقونه Top Uploads، أما إذا كنت تبحث عن آخر ملفات الترجمة المرفوعة على المنصة فيمكنك العثور عليها من خلال أيقونه Latest Uploads.

4- TV-subs موقع لتحميل ترجمة الأفلام بجميع اللغات

أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم
موقع تحميل ترجمة افلام

إذا كنت تبحث عن تحميل ملفات لترجمة الأفلام فيمكنك ذالك عبر مواقع ترجمة مسلسلات TV-subs، يحتوي هذا الموقع على أكبر مكتبة ملفات ترجمة للافلام، يحتوي أيضاً على قاعدة بيانات ضخمة من البرامج التلفزيونية، ملاحظة عند القيام بتحميل ترجمات من هذه المنصة، سيتم حفظها على جهازك كملفات مضغوطة.

طريقة تحميل ملف الترجمة للافلام من خلال موقع الترجمة tvsubtitles

كيفية تحميل ملفات ترجمة الافلام عبر موقع TV subs، من عيوب هذا الموقع أنه لا يدعم تنزيل ترجمة افلام الأجنبية باللغة العربية، يمكنك اختيار موقع تحميل ملفات ترجمة مسلسلات آخر يدعم العربية.

5- موقع تنزيل ترجمة للأفلام Moviesubtitles

أفضل 14 موقع لتحميل ترجمة الافلام الاجنبية الى جميع لغات العالم
موقع تحميل ترجمة افلام

مصدر جديد لتنزيل الترجمات للافلام الأجنبية مجانا، يحتوي أيضاً على العديد من ملفات الترجمة المختلفة، يمكنك العثور والحصول على ترجمة أي فيلم أجنبي إلي اللغة العربية بكل سهوله، أما الأن فدعونا نتعرف على كيفية ترجمة الأفلام على الموبايل والكمبيوتر.

كيفية ترجمة الافلام التي ليس لها ترجمة عبر موقع Moviesubtitles

من أبرز مزايا هذه المنصة أنها تدعم تحميل لترجمة الأفلام وملفات الترجمة العربية، الموقع سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى الكثير من الشروحات لتحميل ترجمة للافلام الأجنبية.

مواقع ترجمة افلام آخرى

  • موقع SubsMax.
  • موقع Isubtitles.
  • موقع SRTSubtitle.
  • موقع Movie Subtitles.
  • موقع English Subtitles for DivX Movies.
  • موقع SubTitles & DivX World.
  • موقع YIFY Subtitles.
  • موقع stars21.
  • موقع Addic7ed.
  • موقع M4UFREE.

كيفية اضافة ملف الترجمة الى الفيديو

كيفية دمج ملف الترجمة مع الفيلم بدون برامج، الأمر بسيط ولا يحتاج إلى المزيد من الشروحات، بعد تنزيل ملف الترجمة، قم بافنتقال إلي الفيلم وقم بتشغيله، من ثُم الإنتقال إلي ملفات الترجمة والنقر على بزر الماوس، قم بسحب ملف الترجمات والإفلات على برنامج أو مشغل الفيلم، ستجد أن الفيلم مترجم بعد هذه الخطوة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">