القائمة الرئيسية

الصفحات

كود الغاء كل باقات فودافون 2023 لالغاء باقة فودافون اطلب #880*

كود الغاء كل باقات فودافون 2023 لالغاء باقة فودافون اطلب #880*
كود الغاء كل باقات فودافون
كود الغاء كل باقات فودافون، تتيح شبكة فودافون مصر أنظمة وباقات مختلفة، تعلم شركة فودافون أن الإستخدام الشهري يختلف من شخص إلي آخر، لذلك الشبكة توفر العديد من الباقات للمكالمات، وتبدأ باقات فودافون من باقة 15 جنية، فيمكنك إختيار الباقة المناسبة لإحتياجك الشهري.

كما تتيح أقوي شبكة في مصر، كود موحد بعد إدخاله يتم إلغاء باقة مكالمات فليكس إذا كنت ترغب في ذلك، أو حتي إختيار الخيارات الآخرى، مثال تغير خطة الأسعار، إلغاء الإشتراك الخاص بذلك الباقة.؟

كود الاشترك في باقات فودافون

اكواد باقات فودافون فليكس ويمكنك الاشتراك في الباقات من خلال الاتصال بكود #880* واختيار الباقة المناسبة لك ويمكنك الاشتراك في باقه 30 جنيه وتقدم لك 1000 فليكس شهريا بكود #030* ويمكن الاشتراك بباقة 45 عن طريق كود #045* أو اختيار باقة اخري من خلال المتابعة.

 كود الغاء كل باقات فودافون

تستطيع إلغاء باقة مكالمات فودافون من خلال الكود المختصر من  شركة فودافون، لإلغاء الباقة إتبع الخطوات الآتية:

كود الغاء كل باقات فودافون 2023 لالغاء باقة فودافون اطلب #880*
كود الغاء كل باقات فودافون

  • الخطوة الأولي إنتقل إلي الموبايل الخاص بالباقة.
  • ثانياً قم بإدخال كود فودافون الخاص بتغير الباقة *880#.
  • ثالثاً قم بالضغط على زر الإتصال لإكمال خطوات كيف ألغي الباقة.
  • رابعاً إتبع الخطوات وقم بالنقر على خيار رقم 2 لتغيير خطة أسعارك.
  • خامساً أختر الخيار رقم 2 مرة آخري للتحويل وظهور خطط اسعار فودافون.
  • سادساً وأخيراً أختر النظام المناسب لك، في حالة عدم الرغبة في الإشتراك اختر نظام 14 قرشاً أو بالثانية.

كود إلغاء جميع باقات فودافون

قم بكتابة الكود من فودافون نجمة 880 شباك *880#، بعد ذالك يجب الضغط على مفتاح الإتصال لبدأ خطوات إيقاف الباقة، من ثم تختار رقم 0 ثم المتابعة وإختيار رقم 4 وذالك الخيار هو تغيير خطة الأسعار، الأن قم بإختيار رقم 2 للتحويل إلى أنظمة آخري، يمكن لعملاء فودافون الإختيار بين الكثير من الأنظمة مثال أنظمة ڤودافون الأتية:

  • نظام حكاوي.
  • نظام ريد.
  • نظام كله ب 14 قرش.
  • والمزيد من الانطمة.
الآن أختر النظام المناسب لك ولإحتياجاتك، أما إذا كنت ترغب في عدم الإشتراك في باقة، وتريد نظام بتكلفة إتصال الدقائق فقط، قم بإختيار كلة بـ 14 قرش، أو نظام بالثانية فودافون.

كيفية الغاء الباقة فودافون مكالمات بالإتصال بالخدمة الصوتية

الغاء الاشتراك فودافون مكالمات من خلال الإتصال برقم 880 للخدمة الصوتيه من ڤودافون، حيث يمكنك إلغاء باقات مكالمات فودافون وإختيار باقة أخري عبر هذه الخدمة، اتصل بالرقم 880 وإختر النظام الذي يتماشي مع إختياجك في الشهر، من خلال الخدمة بتسمع شرح كل نظام بالتفاصيل، والخدمات التي توفرها الباقة، وهذا عن طريق الرد الصوتي الآلي، كل ما عليك هو متابعة التعليمات فقط والنقر علي الخيار المناسب لك، وعقب الإنتهاء بيتم تحويلك للنظام إلا قمت بإختياره.

كود الغاء كل باقات النت فودافون

الغاء باقة نت فودافون من خلال كود موحد لإلغاء باقة الإنترنت فودافون إطلب *2000# وقم بمتابعة التعليمات وبذلك نكون انتهينا كود إلغاء كل باقات فودافون عن طريق اكواد الغاء الباقات فودافون.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">