القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إلغاء كول تون WE المصرية للاتصالات we، توفر شبكة وي العديد من الأرقام والأكواد المختصرة لتفعيل الخدمات وإلغاء خدمات we المختلفة، من ضمن هذه الأرقام رقم الغاء الكول تون، كما يمكنك الإطلاع على جميع اكواد we من هنا.
كود إلغاء كول تون WE وي مجانا 2023
إلغاء كول تون WE وي

الغاء الكول تون وي، توفر الشبكة ايضاً أرقام خدمات we مثل رقم خدمة العملاء وي أو حتي خدمة عملاء معاك من شركة وي، والجدير بالذكر بإمكان عملاء الشركة إلغاء خاصية كول تون وي من خلال التواصل مع احد ممثلي خدمة عملاء وي، لمعرفة رقم شركة we أنقر هنا.

دعونا الأن نتعرف علي طريقة الغاء خدمة كول تون شبكة we، عن طريق ارسال رسالة نصية لرقم 7777 تحتوي على كلمة "إلغاء"، تابع معنا الآن الخطوات بالتفاصيل.

طريقة الاشتراك في خدمة كول تون we وي 

يمكنك الاشتراك فى الكول تون من خلال ارسال كود النغمة في رسالة إلى رقم 7777 أو طلب الكود #777* وإختيار كول تون مناسب لك من ثم التأكيد على الإختيار، تجديد الكول تون بسعر ثلاثة جنيهات فقط لا غير أم وتكلفة الاشتراك في الكول تون هي 3 جنية لاول مرة أما Music Box فتكلفتها هي 10 جنيهات ويمكنك الغاء ميوزيك بوكس we من خلال الكود المذكور في الفقرة التالية.

طريقة الغاء كول تون we وي

الغاء كول تون المصرية للاتصالات، بتوفر لك شركة we عدة أكواد نغمات كول تون WE، يمكنك الاختيار منها ما يتناسب معك، مثل خدمة الأذان we والمزيد من النغمات الدينية، كود الاشتراك في خدمة كول تون we هو #777*، أو من خلال طريق إرسال رسالة بالمجان إلي الرقم "7777" تحتوى علي كلمه  حذف و كود النغمة والخطوات كالتالي.
كود إلغاء كول تون WE وي مجانا 2023
كود الغاء كول تون we
  • قم بالإنتقال إلي هاتفك المحمول الخاص بك.
  • ثم قم بالذهاب إلي صندوق ارسالة الرسائل.
  • أدخل الرقم الأتي وهو 7777.
  • ثم كتابة كلمه "إلغاء أو حذف".
  • ثم أنقر علي ارسال لإلغاء خدمة الكول تون.

كيفية إلغاء كول تون we 

  1. الغاء اشتراك الكول تون وي.
  2. الغاء الاشتراك في كول تون وي.
  3. حذف الكول وي.
  4. حذف كول تون we.
  5. الغاء الكول تون الشركة المصرية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">