القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رقم الباك Puk وي المصرية للاتصلات pin we 2023

معرفة رقم الباك we، توفر شبكة وي المصرية للاتصالات الكثير من الأكواد بالاضافة إلي أرقام خدمات وي، يمكن من خلال هذه الارقام والاكواد التحكم بشكل كامل في إدارة شريحة الاتصال من شركة وي، يمكنك الإطلاع على جميع اكواد we من هنا.
معرفة رقم الباك Puk وي المصرية للاتصلات pin we
معرفة رقم الباك Puk وي المصرية للاتصلات pin we

ما هو رقم puk ؟

معرفة Puk وي، يعتبر هذا الرمز بمثابة كلمة السر التي تقوم بحماية بطاقة sms الخاصة بك من السرقة، يعرف بإسم رقم التعريف الشخصي " personal identification number " وهو الرمز الذي من خلاله تستطيع إلغاء قفل بطاقة SMS عند قفلها بسبب إدخال كلمة المرور ثلاثة مرات على التوالي بشكل خاطئ ، في هذه الحالة يتم طلب رمز pin وي we، ولمعرفة رمز الباك شبكة وي إتبع الخطوات التالية.

طريقة معرفة رقم الباك Puk وي WE 

تتيح الشبكة العديد من الطرق لمعرفة الرمز الخاص بشريحة WE، من ضمن هذه الطرق الإنتقال إلي غلاف الخط، فالرقم الخاص بالباك Puk مكتوبا على خلف الغلاف الخاص بالشريحة التي ترغب في معرفة الباك Puk الخاص بها، في حالة فقدان هذا الغلاف فيمكنك إتباع التعليمات التالية.

الطريقة الثانية لمعرفة رقم الباك Puk وي we 

يمكنك القيام بإجراء الاتصال بخدمة العملاء we لمعرفة رقم شركة وي أنقر هنا, ملاحظة يجب إحضار البطاقة الشخصية التي تم تسجيل رقم الهاتف بها، سعر المكالمة عبر الخط الأرضي بسعر المكالمه العادية، وبي 1.5 من أي رقم موبايل، بعد التواصل  مع احد ممثلي خدمة عملاء وي، اطلب من الموظف رقم الباك الخاص برقمك أو بأي رقم آخر.

معرفة رمز الباك we

يمكن التعرف علي رمز puk وي من خلال تطبيق ماي وي يمكنكم تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي أو من متجر التطبيقات، كما يمكنك أيضا معرفته عبر حسابك على الموقع الرسمي لشركة وي على الإنترنت للانتقال انقر هنا، ثم قم بالتسجيل على الموقع لمعرفة كود الباك لشريحة وي.

بعد تنفيذ أي طريقة من الطرق السابقة سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي علي رقم الباك Puk الخاص بالرقم الذي طلبته، رقم الباك Puk يتكون من ثمانية ارقام، بعد الحصول عليه يجب إعادة تعيين رقم الباك Puk برقم جديد يتكون من أربعة أرقام.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">