القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة إعاده تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمه من فودافون 2022
شرح طريقة إعاده تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمه من فودافون 2023
كيفية إعاده تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمه من فودافون، تقدم لك شبكة فودافون العديد من الخدمات والعروض لذلك تعد هي الشبكة الأقوي في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلي أن شركة فودافون بتقدم كل ما هو يحتاج إله عملائها، من ضمنها خدمة العملاء التى تستخدم في الاستفسارات والشكاوي’ كمان دلوقتي فودافون بتوفرلك خدمة جديدة وهى طريقة إعاده تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمه من فودافون، سنتعرف فى هذا التقرير على جميع التفاصيل من ضمنها السبب الذي جعل فودافون تقطع عن خطك الخدمة، تابع معي الأن شرح وخطوات استعادة الشريحة المقطوع عنها الخدمه والأسباب الشائعة لقطع الخدمة من أرقام فودافون.

أسباب قطع الخدمة عن رقم فودافون

تشغيل خط موقوف فودافون، هناك الكثير من الأشياء التى تجعل الشركة لا توفر الخدمة على رقمك وأبرزها كالأتي:
عدم توفير رصيد في الخط لمدة كبيرة.
قفل وعدم استخدام الشريحة ثلاثة شهورة متواصلة.
سيتم قطع الخدمة عن الخط  في حالة الإبلاغ عنك من جهة رسمية.
عدم تسجيل الشريحه ببطاقة الرقم القومي لاسترجاعه بسهولة في اي وقت.

إعاده تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمه من فودافون

ستتمكن من إعادة تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمة من فودافون من خلال طريقتين لا ثالث لهما، وإذا لم تتمكن من استرجاع خط فودافون مقطوع عنه الخدمه بهذه الطرق فلا يمكنك الإسترجاع نهائياً’ تابع مع الخطوات.

الطريقة الأولي:

الإتصال برقم خدمة عملاء فودافون علـ 888 والاستفسار عن الرقم لماذا تم إيقاف الخدمة منه بشكل مخالف، وكمان تقدر تتصل بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر على رقم 155 وتقديم شكوى فى الشبكة.

الطريقة الثانية:

زيارة أقرب فرع لشركة فودافون مع إحضار بطاقة تحقيق الشخصية للمالك، وتعد هذه هي الأنسب لاستعادة شريحتك المقطوع منها الخدمه من فودافون، لمعرف الفروع الأقرب ليك اطلب *888*10#.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">