القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة رصيد اتصالات مجانا 2023 جميع أكواد اتصالات لمعرفة الرصيد

كيفية معرفة رصيد اتصالات مجانا 2022 جميع أكواد اتصالات لمعرفة الرصيد
كيفية معرفة رصيد اتصالات مجانا 2023 جميع أكواد اتصالات لمعرفة الرصيد

كيفية معرفة رصيد اتصالات والإستعلام عن رصيد خط اتصالات مجانا، توفر شركةاتصالات مصر العديد من الأكواد والأرقام المختصرة لعملائها تسهيلا للاستخدام العادي، ويعتبر من اهم الاكواد كود معرفة رصيد اتصالات’ لذلك في هذا التقرير سنتعرف على جميع الطرق التي يمكن من خلالها معرفة الرصيد المتبقي اتصالات، وكمان نتعرف على إجابة السؤال الأكثر تداولا على محرك البحث جوجل وهو ازاي اعرف رصيدي من اتصالات ببلاش او ما هو كود معرفة رصيد اتصالات؟.

تقدم شبكة اتصالات العديد ممن العروض اليومية لباقات المكالمات، ومن الجدير بالذكر أننا تحدثنا من قبل عن باقات اتصالات الجديدة يمكنكم الإطلاع عليها من هنا. كما يمكنك التعرف على طريقة تجديد باقة اتصالات من هنا، وللمزيد عن اكواد اتصالات اضغط هنا، دعونا الأن لنتعرف على الاكواد الخاصة بالاستعلام عن الرصيد  اتصالات أو كود خدمة معرفة الرصيد المستلف من اتصالات وخدمة الاستعلام عن رصيد الشحن اتصالات على خطك.

طرق معرفة رصيد اتصالات مجانا

الاستعلام اتصالات، تمنحك الشركة أكود معرفة الرصيد من اتصالات بشكل مجاني حتي يستطيع المستخدم من معرفة رصيده الحالي والمتوفر، كما يمكنك الإشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة اتصالات، ومن ضمن هذه الاكواد كود لمعرفة المتبقي من باقة المكالمات ومعرفة رصيد باقة الانترنت اتصالات، خدمة الاستعلام عن الرصيد اتصالات المجانية، فيمكن لجميع عملاء اتصالات معرفة  المتبقي من رصيدهم ومعرفة الدقائق المتبقية وكذلك معرفة رصيد اتصالات المتبقي تابع معي الأن لنهاية هذا المقال.

كود الاستعلام عن رصيد اتصالات مصر مجانا

معرفة الرصيد اتصالات عن طريق استخدام كود معرفة الرصيد أو معرفة رصيد رقم اتصالات بالكود الموحد، ويمكنك الاستفسار عن رصيدك من خلال الكود التالي: *888# ويتم إدخاله على الهاتف بهذه الطريقة نجمة 888 شباك من ثم النقر على اتصال، سيتم ارسال جميع التفاصيل الخاصة بالرصيد المتوفر على خط اتصالات الخاص بك. وتكلفة الخدمة هي خمسة قروش فقط لا غير.

خدمة اعرف رصيدي من اتصالات ازاي

استعلام اتصالات عن الرصيد، تتيح الشبكة طرق مختلفة لـ معرفة رصيد Etisalat وهي خدمة مميزة جداً حتى اعرف المتبقي من الرصيد الحالي في هاتفي، كما يمكنكم التعرف على الدقائق المتبقية من الباقة الخاصة بي، أما في حالة معرفة تفاصيل الرصيد بعد الشحن فيمكنك عبر عن طريق الكود المذكور سابقا وهو #888* وتلك الكود كافي للاستعلام عن الرصيد، ويمكنك الاشتراك في خدمة رصيدي من اتصالات من خلال الاتصال بالكود التالي ألا وهو #80* نجمة 80 شباك، وكل ما عليك الأن اضغط على اتصال لاكمال العملية بنجاح.

استعلام عن رصيد اتصالات من خلال الخدمة الصوتية

كيف استعلم عن رصيدي اتصالات، تقدر تعرف رصيدك من خلال رقم استعلام عن رصيد اتصالات هو 555 من ثم تابع الخطوات واختر اللغة العربية، واختيار خدمة معرفة رصيدي، تكلفة الخدمة 19 قرشاً، ويفضل استعمال الكود توفيراً في سعر الخدمه، فمعرفة الرصيد عن طريق الكود تكلفتها 5 قروش أما في حالة الاتصال بالخدمة الألية علي 555 فتكلفتها 19 قرش، يعني الفرق 14 قرش، كما يمكنك التعرف على الرضيد من اتصالات مجانا عن طريق برنامج ماي اتصالات والذي سنتعرف عليه بعد قليل.

طريقة معرفة رصيد اتصالات ببلاش عبر تطبيق My Etisalat 

لا يتوفر كود معرفة الرصيد اتصالات مجاناً، لكن الطريقة المجانية الوحيدة هي بإستخدام برنامج اتصالات لمعرفة رصيد إتصالات بشكل مجانى، قم بتحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat علي الموبايل الخاص بك، ثم قم بتشغيل بيانات الهاتف، واختر خدمة الإستعلام عن رصيدك من اتصالات من التطبيق.

كود معرفة الرصيد اتصالات مصر بعد كل مكالمة 2022

تستطيع الاشتراك فى خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة اتصالات 2020 وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة إلي الرقم الآتي: 7310 وتقدر تلغي الخدمة من خلال إرسال رساله تحتوى علي رقم 1 وإرسالها لنفس الرقم وهو 7310 وسيتم إلغاء خدمة معرفة الرصيد المتبقي بعد المكالمات من اتصالات.

معرفة رصيد باقة اتصالات

معرفة الوحدات المتبقية من اتصالات أو معرفه الدقائق المتبقيه من اتصالات أو كود معرفة المتبقي من الباقة اتصالات وذالك عن طريق استخدام كود #555* أو #888* الكود يبدأ من النجمة وينتهي بالشباك حتي يتم ادخاله بشكل صحيح. ويمكنك متابعة استهلاك الباقة من خلال التطبيق الرسمي للشركة ويمكن تحميله من متجر التطبيقات او قوقل بلاي.

كود معرفة مكسات اتصالات المتبقية

تستطع التحكم في استخدامك عن طريق معرفة المكسات المتبقيه اتصالات عبر استعمال التطبيق او بإستعمال الكود الرئيسي وهو #838* والضغط علي مفتاح الإتصال لإتمام عملية التعرف على استهلاك المكسات.

معرفة الميجابايت المتبقية اتصالات

من خلال موضوع معرفة رصيد اتصالات مجانا يمكنك معرفة رصيد باقة الإنترنت اتصالات من خلال طلب الكود #5*55* من اليسار لليمين.

معرفة رصيد اتصالات المستلف

إذا كنت ترغب في محاولة التعرف على الرصيد المستلف من شركة اتصالات تقدر تستخدم اي كود من الأكواد التاليه؛ #3*558* أو الكود #911* وأيضا #888* ويتم طلبك بكل سهولة ويسر.

الأسئلة الشائعة حول موضوع معرفة رصيد اتصالات 

هل يمكنني الاستعلام عن رصيدى اكثر من مرة يوميا؟
نعم يمكنكم الإستعلام أكثر من مرة عن الرصيد ولا يوجد حد أقصي لاستخدام الخدمة.
هل يمكننى معرفة الرصيد بعد كل مكالمه؟
تسطيع ذالك عن طريق الطريقة المذكوره أعلاه وهى ارسال رسالة فارغة لـ 7310 وتكلفة الخدمة 1 قرش بعد كل مكالمة.
هل يمكنني إلغاء خدمة معرفة الرصيد؟
تقدر تقوم بإلغاء الخدمة عبر إرسال الرسالة ولكن تكتب في الرسالة رقم 1 وترسلها الى رقم 7310 مجانا.
هل يمكنني إلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد؟
يمكنك إلغاء جميع خدمات اتصالات الترفيهية والإخبارية التي تقوم بسحب رصيدك عن طريق الكود #166* نجمه 166 شباك، أو من خلال الكود #155* مجانا.
لماذا يتم سحب رصيدي اتصالات؟
قم بمراجعة الخدمات المشترك عليها مثال الكول تون أو خدمات اخري، فيمكنك معرفة الخدمات المشترك عليها من خلال الكود #166*.
ما هو رقم خدمة عملاء اتصالات؟
من أي خط اتصالات على رقم 333 أو من الخط الارضي برقم 0235346333 ومن أي رقم فودافون او اورنج او وي علي الرقم 01111234333 تكلفة المكالمة خمسين قرش.
هل يمكننى تقديم شكوي في اتصالات؟
قم بتقديم شكواك من خلال الاتصال بخدمة العملاء وإن لم تجد إستجابة قم بالإتصال برقم الجهاز القومي في مصر لتقديم شكاوي في شركة اتصالات مصر.
طريقة الاشتراك في باقات اتصالات؟
يمكنك الاشتراك في باقات شبكة اتصالات عن طريق كود اتصالات #688* مجاناً.
طريقة تحويل الرصيد مكسات اتصالات؟
يمكنك تغيير الرصيد بمكسات عن طريق الكود #811*.
كيفية تحويل الرصيد الى ميجابايت اتصالات؟
بنفس الكود السابق وهو نجمة 811 شباك وبعد ذالك أنقر على زر الاتصال واختيار رقم 1 لتحويل الرصيد إلي نت اتصالات.
ما هو كود معرفة الرصيد من اتصالات؟
من الأن اصبحت خدمة الاستفسار عن الرصيد سهلة جداً وبتكلفة خمس قروش عبر استعمال الكود *888#.
وبذلك نكون قد انتهينا من موضوع كود و معرفة رصيد اتصالات مصر مجانا بعدة طرق مختلفة، يمكنك المشاركة في قسم التعليقات وكتابة تجربتك في استخدام شبكة إتصالات وما هو تقييمك للشركة وخدمه معرفة رصيد اتصالات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">