القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تفاصيل كروت الفكة 1.5 و3.5 جنيه من فودافون ميجابايتس أو دقائق 2023

شرح تفاصيل كروت الفكة 1.5 و3.5 جنيه من فودافون، يمكنك الأن شحن كارت فودافون فكة زي ما أنت عايز دقائق أو ميجابايتس، تقدر تشحن الكارت دقائق من خلال كود ميعن يختلف عن كود شحن رصيد فودافون ميجابايت، وتعتبر شركة فودافون من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات المحمول في مصر والوطن العربي، تابعونا الأن لنتعرف على طريق الشحن من فودافون.

شرح تفاصيل كروت الفكة 1.5 و3.5 جنيه من فودافون ميجابايتس أو دقائق

تفاصيل كروت الفكة 1.5 و3.5 و 8 جنيه من فودافون

يمكنك إختيار من فئات كروت فودافون الفكة التي تناسب احتياجاتك، فيمكنك اختيار ما بين ثلاثة فئات، الأول والثاني يمكنك استخدامهم لمدة يوم واحد أم الفئة الثالثة من كروت فكة فودافون فيمكنك استخدامه لمدة أربعة ايام متواصلة.

تفاصيل كارت الفكة 1.5 جنيه من فودافون

كارت الفكة 1.5 يقدم لعملاء فودافون عدد الدقائق 20 دقيقة مكالمات طوال اليوم ويمكنك الاستفادة من شحنة الكارت من خلال شحنه ميجابايتس للاستفادة منه في الدخول إلي الإنترنت ومنحك 20 ميجابايت.

تفاصيل كارت الفكة 3.5 جنيه من فودافون

كارت الفكة 3.5 جنيه يعطي للمستهلك 125 دقيقة أو ميجابايت طوال اليوم، ويمكنك التحكم في الاستهلاك أو طريقة شحنة الكارت تستخدمها في دقائق مكالمات أو ميجابايتس انترنت.

تفاصيل كارت الفكة 8 جنيه من فودافون

كارت الفكة 8 جنيه فودافون يوفر لك 450 دقيقة أو ميجابايت، الدقائق والميجابايتس صالحة لمدة 4 أيام من تاريخ الشحن، ويمكنك استخدام الشحنة في دقائق فقط للمكالمات ويمكن استعمالهم في الدخول الي الانترنت وهناك طريق لاستخدامه في دقائق ومجابايتس.

كيفية شحن كارت الفكة 1.5 جنيه أو 3.5 أو 8 جنيه دقايق فقط من فودافون

كيف اشحن كارت الفكة 1.5 أو 3.5 أو 8 جنيه دقائق فقط لكل الشبكات، يمكنك ذلك عن طريق استخدام الكود #كود الشحن*858* والنقر على اتصال، يجب التنوية أن الدقيقة للشبكات الآخري بـ 5 واحدات من باقة الكارت الفكة، كما يمكنك شحن فكة من فودافون عن طريق محفظة فودافون كاش عن طريق كود *9# ومتابعة التعليمات واختيار الشحنة دقائق فقط.

كيفية شحن كارت الفكة 1.5 جنيه أو 3.5 أو 8 جنيه ميجابايتس فقط من فودافون

تستطيع التحكم في وحدات كارت الفكة من خلال الكود #86* لإلغاء استخدام الكارت في الدقائق واستخدامه في ميجابايتس فقط، كما يمكنك معرفة استهلاك كارت الفكة فودافون عن طريق الكود #7*60* والنقر على اتصل.

طريقة شحن كارت الفكة 1.5 جنيه أو 3.5 جنيه من فودافون

يمكن أن تشحن باقة المارد من خلال كروت الشحن العادية أو  من خلال كود شحن على الطاير أو من خلال تطبيق أنا فودافون أو من خلال فودافون كاش، يمكنك التحكم في خطك وشحن الكارت الفكة بكل سهولة بعد تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك، يمكنك تحميل البرنامج عن طريق متجر التطبيقات للآيفون، أو عن طريق جوجل بلاي للاندرويد وذلك نكون قد انتهنيا من شرح تفاصيل كروت الفكة فودافون ميجابايتس أو دقائق 2023.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">