القائمة الرئيسية

الصفحات

عناوين فروع فودافون مصر 2023 أقرب فرع فودافون من موقعي الحالي

عناوين فروع فودافون مصر أو طرق معرفة أقرب فرع فودافون لك، عناوين فروع فودافون، من الأسئلة الشائعة التي تُطرح بكثرة عبر محركات البحث، وذلك لأن شركة فودافون من أهم شركات الأتصالات التي تقدم خدمات مميزة للمواطنين، وأطقم عملها على أعلى مستوى، كما يبحث العملاء على عناوين الشركة حتى يتوجهوا لحل المشكلات التي تقابلهم، او معرفة الخدمات التي تُقدمها الشركة، او العروض التي تطرحها الشركة من وقت لآخر، لذا سنذكر من خلال السطور التالية عناوين هذه الفروع لفودافون، والعديد من المعلومات الهامة عن هذه الشركة، تابع المقال.

عناوين فروع فودافون مصر 2023 أقرب فرع فودافون من موقعي الحالي
عناوين فروع فودافون مصر 2023 أقرب فرع فودافون من موقعي الحالي

عناوين فروع فودافون القاهرة

يمكننا أن نذكر العناوين التي تتواجد فيها فروع فودافون من خلال السطور التالية، وحتي نسهل على العميل إلى الوصول إلى هذه الفروع بكل سهولة ويسر، وهذه العناوين هي كالتالي:


قد يهمكـ: رقم خدمة عملاء فودافون

فرع فودافون قريب مني

  • فرع فودافون عابدين 1: هذا الفرع يتواجد في العنوان التالي وهو( عابدين، غيط العدة)، ويمكن التواصل مع أرقام التواصل من خلال : 0225292888، ويكون العمل في الفرع كل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فيكون من الساعة الثانية عشر صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.
  • فرع فودافون طلعت حرب: عنوان الفرع في( عابدين، باب اللوق، 2 القاضي الفاضل)، ويعمل الفرع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية شر من يوم السبت إلى يوم الخميس، أما يوم الجمعة فهو من الواحدة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية والنصف مساءً.
  • فرع فودافون مدينة نصر: ويكون مكان الفرع في العنوان التالي( مدينة نصر، المنطقة السادسة، مصطفى النحاس)، يمكن التواصل مع أرقام التواصل التالية وهي  0225292888، ومواعيد العمل كل يوم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر إلى الساعة الرابعة والنصف صباحاً.
  • فرع فودافون زهراء مدينة نصر: العمل في هذا الفرع من الساعة العاشرة صباحاً حتي الساعة الحادية عشر مساءً، ويوجد هذا الفرع في العنوان التالي:( مدينة نصر، الحي العاشر).
  • فرع فودافون الحى العاشر مدينة نصر: يوجد الفرع في( مدينة نصر، الحي العاشر) ويمكن التواصل مع الفرع من خلال نفس رقم التواصل مع فرع مدينة نصر.
  • فرع فودافون الإباحية: يوجد الفرع في( قسم ثان مدينة نصر، الإباحية، طريق النصر).

عناوين فروع فودافون في مصر 2023

  • فرع فودافون الجيش: هو من الفروع المميزة في فودافون، ويوجد هذا الفرع في عنوان (محافظة القاهرة، باب الشعرية، ش الجيش)، وهو يعمل من يوم السبت إلى يوم الجمعة وتكون المواعيد من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشر مساءً، أم يوم الجمعة فتكون المواعيد من الساعة الواحدة بعد نصف الظهر إلى الساعة الحادية عشر مساءً، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الرقم التالي 0225292888.
  • فرع فودافون الجمالية: هو فرع يوجد في العنوان التالي( محافظة القاهرة، الجمالية، ش المنصورية)، والعمل في هذا الفرع طوال أيام الأسبوع، وتكون مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحاًحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال 01001888888.
  • فرع فودافون الشرابية: هو فرع مميز فودافون ويمكن الوصول إليه من خلال العنوان التالي( الشرابية، حارة الشرابية)، ويكون العمل من يوم السبت إلى يوم الجمعة، وتكون المواعيد من يوم السبت حتى الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فيكون في مواعيد من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، وأرقام التواصل مع هذا الفرع هي كالتالي: 0225292888.
  • فرع فودافون ميدان العباسية: هذا الفرع يوجد في عنوان( الوايلي، العباسية، ميدان العباسية)، ويكون العمل طوال أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع أرقام الفروع التالية: 0225292888، مواعيد فتح الفرع كل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فيكون من الساعة الثانية عشر إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً.
  • فرع فودافون الأزبكية: يوجد الفرع في( الأزبكية، الفجالة، ميدان رمسيس)، ومواعيد فتح الفرع كل أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فيكون من الساعة الثانية عشر إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم تليفون 0225292888.
  • فرع فودافون السيدة زينب: هذا الفرع يوجد في( السيدة زينب، الضرب الأحمر، ش بورسعيد)، ويعمل الفرع من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، أما الجمعة والسبت فهم أيام أجازة رسمية.
  • فرع فودافون الساحل: عنوان هذا الفرع هو الساحل، ش عبد الكريم عتموني)، ويمكن التواصل مع رقم الفرع من خلال الرقم التالي: 01001888888، ويكون العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً وهذه المواعيد من يوم السبت إلى يوم الخميس، أما يوم الجمعة مواعيد العمل من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع فودافون مطار القاهرة: ويوجد هذا الفرع في مطار القاهرة، في محطة الوصول رقم 3، ويعمل طوال أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الرابعة ونصف مساءً، أما يوم الجمعة والسبت فهما اجازات رسمية.
  • فرع فودافون قسم الخليفة: ويكون الفرع متواجد في (قسم الخليفة الإباحية، 6 عطفة الحلواني)، ويمكن التواصل مع رقم فرع التالي: 43010041261.، ويمكن التواجد في الفرع من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، أما يوم الجمعة فيكون الفرع مفتوح من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً.
  • فرع فودافون شبرا: يوجد هذا الفرع في عنوان( قسم شبرا، الترعة البولاقية)، ويتم العمل في الفرع طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة والنصف مساءً، أما يوم الجمعة فتكون من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

عناوين فروع فودافون الإسكندرية

  • فرع ميامي فودافون: يوجد عنوان الفرع في( ابراهيم ميامي، 3 ش أسكندر)، ويمكن التواصل مع الفرع طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعةصباحاً إلى الساعة الحادية عشر مساءً، ويفتح الفرع أيام الجمعة من الساعة الواحدة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • فرع برج العرب فودافون: يوجد الفرع( الأسكندرية، برج العرب، الحي السكني الأول، الاسكان التجاري)، والعمل كل أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً، ويوم الجمعة من الواحدة والنصف صبحاً حتى الواحدة مساءً.
  • فرع صلاح سالم الاسكندرية فودافون: عنوان الفرع في( وسط الاسكندرية في المنشية، 13 ش صلاح سالم قسم العطارين)، مواعيد العمل من التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساءً، أما الجمعة من الواحدة والنصف مساءً حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع زهران فودافون: يوجد في( سموحة، الدور الثالث، زهران مول)، ويفتح الفرع من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى نفس الموعد مساءً، أما يوم الجمعة فيكون المعاد من الثانية عشر مساءً حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع الورديان  فودافون: يوجد هذا الفرع في( الأسكندرية، المكس، الورديان)، وتكون مواعيد العمل  من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة الواحدة والنصف مساءً حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع العجمي ستار فودافون: يوجد هذا الفرع في( الإسكندرية، بوابة 8 العجمى، فى عجمى ستار، طريق إسكندرية مطروح الصحراوي)، يفتح الفرع من الساعة الثانية عشر مساءً حتى الحادية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع، أما يوم الجمعة فتكون المواعيد من الواحة والنصف مساءً حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع الازاريطة  فودافون: يوجد هذا الفرع في( الإسكندرية، الأزاريطة، 44 ش د مصطفي مشرفة)، ويكون العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة يكون العمل من الساعة الواحدة ونصف صباحاً حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع سبورتنج اسكندرية: يوجد عنوان هذا الفرع في ( الاسكندرية، اسبورتنج، 266 ش بورسعيد)، والعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً، أو يوم الجمعة من الواحدة والنصف مساءً حتى الحادية عشر مساءً.
  • فرع العجمي اسكندرية: يوجد هذا العنوان في( قرية 6 أكتوبر، العجمي)، والعمل في الفرع مستمر طوال أيام الأسبوع ولكن  تكون المواعيد من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة من الحادية والنصف صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.

طرق معرفة أقرب فرع فودافون من موقعك الحالي

هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تصل من خلالها إلى معرفة أقرب فرع فودافون، هذه الخيارات مثل طلب كود معرفة الفروع فودافون وهو *888*10# أو من خلال  محرك جوجل والدخول إلى خرائط جوجل، أو الإتصال عبر أكواد معينة تتيحها الشركة، لكننا نستطيع أن نذكر طريقة سهلة عن كل هذا، وهذه الطريقة تتمثل في الخطوات التالية:

  • تنزيل تطبيق أنا فودافون، وتثبيته على الموبايل.
  • تسجيل الدخول بعد أن تقوم بفتح التطبيق.
  • الدخول عبر الثلاث نقاط الموجودة يسار الشاشة.
  • أن تقوم بالضغط على زر الخدمات.
  • ستظهر لك خيارات متعددة يتيحها التطبيق لك.
  • أختار من هذه الخيارات فروع فودافون.
  • من الممكن ان تكتب اسم المكان الذي توجد فيه حتى تتمكن من معرفة أقرب فرع لك.
  • بهذه الخطوات البسيطة تستطيع الوصول إلى أقرب فرع تريده من فودافون، دون الحاجة إلى حفظ اكواد او اي شئ آخر.

كيفية معرفة أقرب فرع فودافون عن طريق جوجل maps Google

كما ذكرنا سلفاً ان هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها معرفة عناوين فروع فودافون ومنها لاشك استخدام خرائط جوجل وهي واحدة من أنجح الطرق مما لاشك فيه، لكن قد نحتاج إلى تجربة بعض الطرق الأخرى مثل معرفة هذا الأمر عن طريق الموقع الرسمي لشركة فودافون، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

اقرب فروع فودافون 

  • كتابة اسم المكان الذي تتواجد فيه، أو الذي ترغب في معرفة أقرب فرع له في مربع البحث، المعد لهذا الأمر.
  • ستظهر لك جوجل ما هو أفضل طريق للذهاب إلى المكان الذي تريد.
  • في بعض الأحيان قد تصلك مكالمة من خدمة العملاء توضيح الأمر لك بشكل أكثر تفصيلاً.

وبذلك نكون عرضنا جميع عناوين فروع فودافون في مصر من خلال الطرح السابق، وذكرنا العناوين بالتفصيل، وكذلك ارفقنا بها أرقام التواصل مع الفروع، ونتمنى أن يحوز المقال على الإعجاب، واي يكون قدم لك معلومات وافية بالقدر الذي تمنيته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">