القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة 2023 أقوى ادعية للوالد المتوفي مكتوبة

دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة، يبحث الناس عن أفضل دعاء للأب المتوفي، حتى يدعو به لأبيهم، رغبة منه من أن يحصل على ثواب الدعاء، ورغبة في أن يغفر الله لوالده ويرحمه، ومن ناحية أخرى لكي يطمئن قلبه عليه ويهدى نوعاً ما،وسوف نعرض من خلال التالي بعض الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في مثل هذه المواقف، تابع معنا.

دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة 2023 أقوى ادعية للوالد المتوفي مكتوبة
دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة 2023 أقوى ادعية للوالد المتوفي مكتوبة

دعاء للأب المتوفي

اللهم ارحم أبي برحمتك الواسعة، فقد كان لي خير أب، ترك في حياتي حزنا ما زال يؤلم قلبي، اللهم صبرني على فراقه، اللهم نور قبره، اللهم كما أحسن إلينا، واجعل قبره روضة من رياض الجنة.

لا يفوتكـ: دعاء مستجاب للنفس

دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة 2023 أقوى ادعية للوالد المتوفي مكتوبة
دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة

دعاء لأبي المتوفي يوم الجمعة

اللهم آنس وحشة أبي، اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه، اللهم انس وحشته، يارب عامل أبي برحمتك كما كان رحيم علينا رؤف بنا، اللهم إنا نستودعك إياه، فارحمه برحمتك الواسعة وانت ارحم الراحمين.

دعاء للأب المتوفي بالرحمة والمغفرة 2023 أقوى ادعية للوالد المتوفي مكتوبة
دعاء للأم المتوفية أو دعاء للأب المتوفي

دعاء للأب المتوفي في ليلة القدر

اللهم لا تطفئ نور قبره، اللهم من قلبي على أبي وأطعمه من الجنه، اللهم أره منزلته في الجنة بقدر ما أحسن في حياته إلينا، اللهم أدخلهم من أبواب رحمتك، وتجاوز عن سيئاتهم واغفر لهم يارب العالمين.


قد يهمكـ: دعاء السفر مكتوب

دعاء للأب المتوفي من السنة

اللهم ابدل أبي بديار خير من ديارنا، وابدله اهل خير من أهله، اللهم استحلفك بأيام رمضان الكريمة أن تتجاوز عن سيئات أبي، ولا تحرمه من رحمتك، كما لم يحرمني أبي شئ في الدنيا، اللهم إن كان أبي محسناً فزد من إحسانه، وتجاوز عن سيئاته واعفو عنه يا ارحم الراحمين اللهم امين.

دعاء للأب المتوفي في رمضان

اللهم انظر لأبى نظرة رضا، اللهم اجزه عن الاحسان إحسانا، اللهم تجاوز عن سيئاته، اللهم اعفو عن أبي، وأدخله الجنة بلا حساب، وبلا سابقة عذاب.

أدعية للأب المتوفي

  • اللهم ارحم أبي رحمة واسعة.
  • اللهم ارحم ابي بقدر اشتياقي إليه.
  • اللهم إنك عفواً تحب العفو، فاعفو عن أبي.
  • اللهم نور قبر ابي، وأدخله جنات النعيم.
  • اللهم اغفر لابي الميت.
  • دعاء لوالدي المتوفي والمسلمين

دعاء للأب الميت 2023

اللهم أفسح قبر أبي، اللهم اجعل قلبه مفروش بفراش الجنه، الله أفسح له قبره ولا تضيقه عليه اللهم املأ قبر أبي بالنور والسكينه والسرور.

دعاء لابي المتوفي الميت

اللهم إن أبي سهل علي كل أمور حياتي، فعامله بقدر ما قدم لي، اللهم اجعله في عليين، اللهم ألحقه بالصالحين، اللهم انزله منزله في الجنة.

دعاء الأب المتوفي مؤثر

اللهم ابعد عن أبي فتنة القبر، اللهم ارزقه الثبات عند السؤال، اللهم اغمره برحمتك وعفوك، اللهم ثبته على الحق اللهم اغسله بالماء والثلج، اللهم تجاوز عن سيئاته، واغفر له ذنبه.

دعاء لأبي المتوفي رحمه الله عليه

اللهم إن أبي أصبح في رحمتك، وانت الغني عن عذابه، اللهم نجه من العذاب، اللهم اغفر له، اللهم عامله بالرحمة واجعله من أصحاب جنات النعيم.

دعاء لوالدي المتوفي والمسلمين

اللهم بشر أبي بروح وريحان، اللهم نقي ابي من الخطايا كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس، وارزقه جنات الفردوس.

دعاء للأب المتوفي في المطر

اللهم افتح لأبي ابواب الجنه، اللهم ادخله الجنة من اوسع ابوابها، اللهم وسع على أبي كما وسع علينا، اللهم ثقل في موازينه يارحيم ياغفار.

دعاء للوالد الميت بالرحمة والمغفرة

اللهم إن أبي غاب عن دنيانا، لكنه لم يغب عن قلبي ولو يوم واحد، فاللهم اسعده في جناتك كما أسعدني طوال حياتي.

دعاء للأب المتوفي يوم عرفة

اللهم إن أبي هو اعز من فقدت في حياتي، اللهم إن أبي كان رحيم بنا فأرحمه بقدر معاملته الحسنة لنا، اللهم بقدر اشتياقنا إليه أن تسهل عليه حسابه، وان تجعل منزلته في عليين، وان تجمعني به عما قريب في جنات النعيم.

دعاء لأبي المتوفي يوم الجمعة

اللهم إني أسألك أن تنزل أبي منزل الشهداء والصديقين والابرار والصالحين، أن تتجاوز عن كل ذنب فعله، وأن تزوده بكل حسنة وكل نيه طيبه سعى إليها، اللهم جنب أبي عذاب النار بقدر ما جنبنا الشقاء في حياتى.

دعاء للوالد المتوفي

اللهم إن أبي كان مؤمنا موحدا بك وبرسولك، اللهم عامله بما أنت به أهله، اللهم ثبته، وارحمه رحمة واسعة يارب العالمين

دعاء للأب المتوفي بالصور

سوف نذكر في التالي بعض الأدعية التي تكون مكتوبة على الصور والتي قد تحتاجها في أوقات العزاء أو في أوقات الدعاء للميت كالام والأب والصديق وغيرهم.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن دعاء للأب الميت أو دعاء للام المتوفية، أو دعاء لوالدي المتوفي، ونتمني أن ينال المقال على إعجابكم 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">