القائمة الرئيسية

الصفحات

كود الغاء خدمة 90 minutes فودافون واسترداد الرصيد 2023

 كود الغاء خدمة 90 minutes فودافون واسترداد الرصيد، تعتبر  خدمة 90 minutes  واحدة من اهم  خدمات فودافون التي تقوم بإرسال العديد  الرسائل الاخبارية وذلك  بعد مرور مدة ساعة ونصف  فقط (90 دقيقة) من الحدث وذلك  للأطلاع  المستمر على الاخبار الجديدة اولاً باول ولكن المزعج في الامر ان هذه الخدمه ليست مجانية وتكون مقابل سحب مبلغ معين من الرصيد  الخاص بالمشتركين الذي يمكن الاستفادة منه بطريقة افضل مما دفع كثير من الاشخاص وذلك  للبحث عن كيفية الغاء الاشتراك في خدمة 90 minutes فودافون، وأكبر المشاكل التي تقابل المستخدم هي  تفعيل اشتراك خدمة ٩٠ دقيقة دون طلب من المستخدم.

لايفوتكـ: تفعيل خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين

كود الغاء جميع خدمات فودافون الاخباريه

الغاء 90 minutes فودافون، يمكنكم إيقاف جميع خدمات فودافون الإخبارية والتي تسحب رصيدك،ولكن نتعرف كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون وهذا الأمر يتم عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة "معلومات" إلي رقم 9999.سيتم وصول رسالة SMS تحتوي على جميع الخدمات المشترك عليها فودافون.

الغاء رسائل 90 minutes فودافون، كما يمكن إلغاء جميع خدمات فودافون عن طريق كود إيقاف جميع رسائل فودافون *010*010# ثم النقر على إتصال.سيتم وقف خدمات فودافون بشكل فوري.

كود إلغاء خدمة 90 minutes فودافون مجاناً

لإلغاء خدمة 90 دقيقة من فودافون اضغط على هذا  الكود  *90*0# او من خلال   الاتصال بالرقم 9999 واتباع كافة  تعليمات الاوامر الصوتية لايقاف خدمة تسعين دقيقة وعند الانتهاء سوف تصلك رسالة من الرقم 9999 لتأكيد ايقاف الخدمة بنجاح وايقاف سحب رصيدك.

كود الغاء خدمة 90 minutes من فودافون

  • يمكن  الغاء خدمة رسائل 90 minutes فودافون بأكثر من طريقة اولا عن  طريق 
  • استخدام كود الغاء خدمة 90 minutes فودافون او
  • ارسال رسالة نصية لالغاء خدمة ٩٠ دقيقة فودافون 

ويمكن  ايقاف اشتراك خدمة 90 minutes فودافون من  خلال  الرقم الموحد لالغاء جميع خدمات فودافون او التواصل مع خدمة العملاء.

لاتفوتكـ: طريقة تجديد باقة فودافون فليكس قبل الميعاد

الغاء خدمة على النوتة من فودافون

كود الغاء خدمة ٩٠ دقيقة فودافون  تساعدك في الغاء رسائل 90 minutes من فودافون لايقاف الاشتراك وسحب الرصيد الخاص بك  من خلال طلب كود الغاء رسائل 90 minutes فودافون التالي: نجمة تسعة صفر نجمة صفر شباك (*90*0#)ثم قم بالضغط على اتصال.

الغاء رسائل 90 دقيقة minutes من فودافون

 لديك القدره على   الغاء خدمه 90 دقيقة فودافون مجاناً عن طريق القيام بارسال رسالة نصية  تحتوي على كلمة “stop” او “ايقاف” وثم ارسالها الى الرقم 2323.

كود معرفة رقم هاتفك 
كود إلغاء جميع خدمات فودافون


الغاء اشتراك خدمة 90 minutes فودافون

أن تقوم ب الاتصال على رقم الغاء جميع خدمات فودافون الموحد 9999 الذي يساعدك في معرفة جميع خدمات فودافون المشترك فيها على خطك ثم تقوم ب اختيار رقم الخدمة التي تريد أن تلغي   الاشتراك فيها  ثم تقوم بتنفيذ  التعليمات الصوتية لايقاف اشتراك خدمات فودافون من على خطك مباشرة.

يمكن  تجربة استخدام كود الغاء جميع خدمات فودافون الموحد اطلب *010*010# ثم اتصال.

عند وجود أي  مشكلة على خط فودافون الخاص بك ورفض ايقاف الغاء خدمات فودافون يمكن ان تتواصل مع رقم خدمة عملاء فودافون 888 والابلاغ عن المشكلة التي تعاني منها .

أسعار خطوط فودافون الجديدة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">