القائمة الرئيسية

الصفحات

الاكثر متابعة على فيسبوك
الاكثر متابعة على فيسبوك

اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك،فيسبوك من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي،ومما لا شك فيه أن هناك شخصيات تحظى بإهتمام كبير،نقدم لكم تقارير عن اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك لعام 2023.

لكن هناك لغز يبحث العديد عن إجابته وهو من هو اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك مكونة من 7 حروف،في هذا المقال سنتعرف على حل هذا اللغز في الفقرة القادمة إن شاء الله.

قد يهمكـ: ثلاثة خطوات لاسترجاع حسابك على الفيس بوك

    اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك مكونة من 7 حروف 

    اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك مكونة من 7 حروف هو كريستيانو رونالدو 2023 لاعب ريال مدريد السابق ولاعب يوفنتوس الايطالي.يتابع شخصية رونالدو على فيسبوك أكثر من 123 مليون متابع،ملاحظة هذه الإحصائية في أواخر 2023، ويمكن الإطلاع على أفضل قائمة اسماء فيس بوك جديدة.

    اكثر شخصيه متابعه علي الفيس بوك 

    الشخصية الثانية في اكثر شخصيه متابعه علي الفيس بوك هي شاكيرا المغنية التي هي من أصل لبناني،يتابعها على فيسبوك أكثر من 99 مليون متابع على فيس بوك،هذا التقرير آخر 2023.

    اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك

    الشخص الاكثر متابعة على الفيس بوك في المرتبة الثالثة هى شخصية فين ديزل ممثل ومخرج أمريكي،يتابع صفحته على فيسبوك اكثر من 96 مليون معجب على فيس بوك،هذه الإحصائية في آخر 2023.

    كلمة السر هي اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك

    الشخصية الأكتر متابعة على الفيسبوك هي ليونيل ميسي - lionel messi لاعب كرة قدم ولاعب في برشلونة الاسباني،يتابع صفحته على فيس بوك أكثر من 90 مليون مستخدم على الفيس.

    اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك من 7 حروف

    تقارير لاكثر شخصية متابعة على الفيس بوك وتأتي شخصية مستر بين هي في الرتبة الخامسة،مستر بين هي ليست بشخصية ولكنه مسلسل مكون من 15 حلقة، وصفحته يتابعها أكثر من 85 مليون شخص في فيسبوك.

    من هي اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك

    الشخصية الاكتر متابعة علي فيس بوك ويل سميث وهو ممثل أمريكي ومنتج أفلام أمريكية،ويأتي في المرتبة السادسة في الأكثر متابعة على الفيس بوك ويتابع حسابه أكثر من 77 مليون شخص على فيسبوك.

    لعبة كلمة السر اكثر شخصية متابعة على الفيس بوك

    الشخص الاكثر متابعة على فيسبوك هو جاستن بيبر justin bieber  وهو مغني كندي ويأتي في الرتبة الثامنة في الاكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعه أكثر من 76 مليون شخص على الفيس.

    اكثر شخصيه متابعه علي الفيس بوك 100 مليون متابع

    شخص اكثر متابعة على فيس بوك وهي تايلور سويفت-Taylor Swift هي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية،ولديها من المعجبين على فيسبوك اكتر من 71 مليون شخص هذه التقارير آخر 2020.

    اكثر شخصية متابعة 100 مليون علي الفيس بوك

    مايكل جاكسون Michael Jackson ياتي في الرتبة التاسعة لاكثر شخص متابعة على الفيس بوك،ويتابع صفحته على فيس بوك أكثر من 70 مليون مستخدم.

    مراجع:
    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    crossorigin="anonymous">