القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الغاء الكول تون شبكة فودافون بدون رصيد بشكل نهائي 2023

طرق الغاء الكول تون شبكة فودافون بدون رصيد بشكل نهائي 2023
طرق الغاء الكول تون شبكة فودافون بدون رصيد بشكل نهائي 2023

الغاء كول تون فودافون، لتحقيق ذلك  بتدخل على الموقع الخاص بشركة فودافون، وتنسخ الكود الخاص بذلك الكول تون لالغائه بشكل فوري، لأن لكل كول تون رمز أو كود مخصص لتشغيل الكول تون أو لإيقاف كول تون فودافون. شركة فودافون من المعروف عنها أنها من أروع وأكبر  شركات الأتصال فى السوق لسببين :

مميزات شبكة فودافون

أولا: تعد هي أقوى شبكة في مصر من حيث أنك تستطيع الاتصال فى أى مكان حتى فى الأماكن البعيده التى الإشارة فيها بتكون ضعيفة جدا مع الشبكات الأخرى.

ثانيا: عروضها المتميزة التى تقدمها لعملائها براحتهم وآرضائهم  حيث أنها تحرص أن تكون تلك العروض متوافقة مع مستواهم المادى وغير مكلفة لهم.

اسهل طريقة لمراقبة رصيد فودافون

كود الغاء كول تون فودافون

لإلغاء الكول تون في فودافون قم بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة "إلغاء" لرقم 5555 اتصل على نجمة 055 نجمة 000000 شباك ، *055*000000# كود الغاء كول تون فودافون كما تستطيع الغاء خدمة الكول تون على خط فودافون ،وذلك عن طريق الاتصال بالكود *055*00000# ،وسيظهر لك عدة اختيارات متعلقة بخدمة الكول تون، وهم  كالتالى الغاء الكول تون _فترة كبيرة للكول تون –واخيرا يقدم الكول تون بسعر مخفض للغاية.

بالتأكيد فى هذا الاختيار ستختار اختيار الغاء الكول تون ليحدث  الغاء الخدمة فى التو والحال، خدمة كول تون فودافون خدمة كول تون فودافون  تعتبر خدمة  بتوفر لعملاء الشركة باختيار الأغنية التى يحبون أن يسمعها من يقوم بالاتصال بهم .

كود الغاء جميع اشتراكات فودافون

تستطيع إلغاء جميع خدمات فودافون، من ضمن هذه الخدمات خدمة الكول تون، وهذا من خلال كود الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تقديم شكوى، وهو *155# أو الإتصال برقم خدمة العملاء 155 بشكل مجاني.

خطوات الغاء كول تون فودافون

وجاءت خدمة كول تون فودافون من ضمن الكثير من التسهيلات  التى توفرها الشركة ،وتقدم شركة فودافون تلك الخدمة، بسعر قليل جدا هو 5 جنيه وليتك خصمها كل شهر تلقائى وبيتجدد تلقائى، بالإضافة أنه يتم خصم 3جنيه للمرة الأولى من الاشتراك فقط.
 

كود تشغيل كول تون فودافون

حان الآن لشرح كيفية تفعيل خدمة كول تون فودافون عل الموبايل وكيفية الغاء الخدمة للأبد بعدة طرق . خدمة كول تون فودافون،أى عميل لدى شركة فوداڤون يستطيع الاستفاد من خدمة كول تون فودافون.

بكل بساطة،الموضوع سلس للغاية،كل المطلوب منك كعميل معرفة كود الكول تون إلى محتاج تشغله على موبايلك ،الكود من المعروف أن كل أغنية أو دعاء أو قرآن له كود بعدد معين من الأرقام كل الى المطلوب أنك ترسل رسالة على 5555 ،والشركة ستفعل تلك الخدمة فورا ،ومن ثم سيتم خصم سعر الخدمة من رصيدك بشكلك آلاى وهو 5جنيه لا أكثر، لو بتشترك للمرة الأولى سيتم خصم  3جنيه فى مقابل تلك الخدمة وهذا إلى جانب 5جنيه سعر الاشتراك الشهرى الخاص بالخدمة .

الغاء خدمة 5555 فودافون

سنكمل معنا أيضا طريقة معرفة الباك فودافون  Puk طريقة الغاء كول تون فودافون 2021 تبقى خدمة كول تون فودافون موجودة بصفة دائمة وبتجدد م دام الرصيد كافى لتجديدها هو 5جنيه، وإذا لم يتوفر الرصيد الكافى لتجديها لم يتم تجديدها، ف أول ما يتم إتاحة الرصيد ستحدد بشكل آلاى ومباشر ،فالخدمة استحالة تنتهى لوحدها لابد أن العميل يقوم ب الغاء الخدمة بنفسه وذاته،واذا أردت إنهاء الخدمة يوجد.أكثر من طريقة  لتحقيق الغاء الاشتراك في خدمة كول تون فودافون.

سنشرحها لكم الآن..

الغاء خدمات فودافون

خدمة عملاء فودافون تعتبر طريقة من طرق إلغاء الخدمة وهى عبارة عن أنك بتتواصل  على 888 هو رقم خدمة عملاء شركة فودافون ،من ثم تقوم بنتفيد الخطوات التى تسمعها  خلال الاتصال وذلك للتمكن من الحديث إلى أحد موظفى خدمة العملاء لتطلب من بشكل فورى  حذف الكول تون، فى النهاية المكالمة سيتم بالفعل إلغاء الخدمة فى التو، سعر المكالمة هى 50قرش لا أكثر مهما كانت مدة المكالمة.

الغاء خدمة الاغاني من فودافون

كذلك يمكنك الاتصال ب موظفى الموقع للتعرف بشكلك أكثر على العروض الحديثة التى تتيحها شركة فودافون فى الفترة الأخيرة ،وموظفى الموقع سيقومون بالرد الفورى عليك، وبذلك نكون قد إنتهينا من موضوع الغاء 5555 فودافون أو إلغاء خدمة 5555 الكول تون في فودافون، يمكنك الأن مشاركة الموضوع علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة علي الجميع، كما يمكنك كتابة تعليق عن كود إلغاء الكول تون في فودافون.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">