القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم اخر 2023

كيفية تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم اخر 2023
كيفية تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم اخر 2023

تحويل رصيد فودافون، فودافون تقدم دائماً خدمات متميزه، من ضمن هذه الخدمات خدمة تحويل الرصيد، من خلال هذه الخدمة تستطيع تحويل رصيد من خط فودافون لخط فودافون، تستطع أيضا تحديد المبلغ، تكلفة هذه الخدمة سنتعرف عليها بعد قليل، تقدر أيضا تحول 80 جنية بحد أقصي، الحد الأدني لتحويل الرصيد هو 1 جنيه بدون كسور، يمكنك إستخدام هذه الخدمة أكثر من مرة يوميا، وهذا من خلال الكود المختصر *868*2*رقم الهاتف*المبلغ#، يمكنك أيضا إستخدام الطريقة التالية الخاصة بتحويل رصيد من رقم لآخر وهي عبر الاتصال بي رقم 868 ومتابعة الخطوات.

طريقه تحويل رصيد من رقم فودافون لرقم فودافون اخر

يمكنك إستخدام كود الشحن لشحن كارت فودافون من خلال طلب كود *858* رقم الكارت#، من ثم النقر علي زر الاتصال لشحن الرصيد، كما يمكنك إستعمال الكود التالي لتحويل الرصيد من فودافون من خلال الاتصال برقم أو كود *868*2* رقم الهاتف* المبلغ# من ثم النقر علي زر إتصل لتنفيذ الخطوة بنجاح.

كما يمكن إرسال كلمني شكرا من عبر إستخدام كود *505*رقم الموبايل# والضغط على مفتاح الأتصال، هناك أكواد فودافون آخرى سنتعرف عليها بعد قليل تابع معنا الأن المقال للنهاية.

ازاى اشحن كارت فودافون لرقم اخر

تستطيع أيضا شحن كارت فودافون لرقم آخر من خلال أكواد الشحن التاليه، تابع معي الأن اسهل طريقة لشحن رصيد لرقم أخر، يمكنني ايضا الاتصال برقم خدمة عملاء فودافون عبر هذا الرقم 868 من ثم متابعة الخطوات، والخطوة الأخيرة أدخل كود الكارت وسيتم شحن الكارت بشكل فورى، ولكن الطريقة الأسهل  هي عبر الخطوه الأتية، إدخال الكود *868*2* رقم الهاتف والمبلغ المحول له#.

كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

طريقة التحويل لرصيد من فودافونٍ، نعم يمكن لعملاء فودافون تحويل الرصيد من شركة فودافون بطرق مختلفة، الأن تابع معي الخطوات بالتفاصيل، الخطوة الاولي قم بالاتصال بي الرقم التالي، أخل 868 من ثم اضغط على زر الاتصال، الان إضغط على رقم 2 لتحويل الرصيد، الطريقة الثانية إستخدام كود التحويل وهو *868*2*رقم المحمول ومبلغ الرصيد ثم إتصال، كما يمكنكم تحويل رصيد فودافون من الباقة الأساسية.

تحويل رصيد فودافون كاش لرقم اخر

تتيح شركة فودافون خدمات فودافون كاش وتحويل الرصيد من رقم لآخر بكل سهولة، عبر استعمال اكواد فودافون كاش، يمكن استخدام هذه الخدمة اكثر من مرة يوميا، كما أن هذه الخدمة مجاناً، لتحويل الرصيد الى كاش قم بالاتصال بي كود *9#.

معرفة كود تحويل الرصيد من فودافون

يمكن تحويل رصيد خط فودافون أو تحويل رصيد شريحة فودافون عبر الكود #المبلغ*الرقم*2*868* بتكلفة 20 قرش.

ازاي افعل خدمة تحويل الرصيد

اكواد تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون، توفر شبكة فودافون أكواد لتحويل الرصيد، هذا بالاضافة إلي الرقم 868.

ازاى احول رصيد فودافون

كما ذكرنا أن هذا الكود تستطيع التحويل من خلال هذا الكود*868*2*رقم الموبايل*المبلغ#.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">