القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف رقمك من اورنج، يبحث الكثير من مستخدمي شركة اورنح عن كيفية معرفة الرقم أورنج الخاص بهم من شركة أورانج حالياً وموبينيل سابقا، دعونا الأن نتعرف على طريقة معرفة رقم أورنج أو معرفة رقم الشريحة عند نسيان الرقم عبر كود خط اورنج.

كيف تعرف رقمك من اورنج 2023
كيف تعرف رقمك من اورنج 2023

كيف تعرف رقمك من اورنج

كود معرفة الرقم اورنج، من المعروف أن شركة اورنج  على مستوى العالم قامت بالسيطرة على أسهم شركة موبينيل السابقة التى كان ملك رجل الأعمال  نجيب سويرس، لذلك قررت تقديم عروض ممتازة تنافسية لتستطيع المنافسة في السوق المصرى، أما الآن فدعونا نتعرف على كود معرفة رقم اورنج بالطريقة الصحيحة عن طريق إدخال الكود #119#.

معرفة رقم خط اورنج

عدد كبير من الأشخاص يملكون خطوط لشركة اورنج ،لم يكونوا على دراية بأرقامهم الخاصة،لهذا سنضع الآن الكود الذى يجعلك تستطيع معرفة الرقم.

كيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر
كيف تعرف رقمك من اورنج 2023

تتمكن عن طريق تلك الخدمة معرفه رقمك من اورنج  بدون مقابل، لانه ليس دائما الأشخاص يتذكرون معرفة رقم الخط إتصالات.

كود اورنج لمعرفة الرقم

تستطيع من خلال هذه الخدمه معرفه رقمك من اورنج بشكل مجاناً، حيث أنه فى بعض الأحيان لا يتذكر البعض أو معرفة رقم الخط إتصالات، او فى حاله إذا كانت رقم الشريحه تم شراءه حديثاً، فسنتمكن معرفه رقم الشريحه بكود مختصر قدمته شركه اورنج، سنعرضه الآن .

خطوات معرفه رقم الخط من اورنج 012

إذا كان محمولك به شريحتين لابد أن تختار  الشريحه المسجل عليها خط اورنج.

  1. الخطوة الأولي إنتقل إلي هاتفك المحمول.
  2. الآن أدخل كود معرفة رقمك اورنج #119#.
  3. من ثم قم بالضغط على زر الإتصال.
  4. سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي علي رقمك أورنج.
  5. لمعرفة رقمي اورنج اطلب #119# من ثم إتصال.

سعرالإستعلام عن معرفة رقمي اورنج

كل الى عليك أن تكتب  الكود التالى #119# ، ستصلك رسالة نصية قصيرة موضح بها رقمك الخاص، من الجدير بالذكر أن هذه العملية تتم بدون مقابل و بدون اى رسوم  ، حيث تقدم  الخدمة بشكل مجانى لكل عملاء اورنج.

طريقة معرفة رقم خط أورنج الخاص بك بدون مقابل 

كل الى عليك أن تذهب الى  إعدادات الموبايل الخاص بك؛ ثم تضغط  علي حول الهاتف ومن ثم تختارالحالة؛ وبالتالي يتضح لك  بيانات الهاتف الموبينيل من ضمن هذه البيانات معرفة رقم اورانج.

كود شحن اورانج  هو كود من ضمن أكواد أورنج لمعرفة رقم شريحة اورنج، يمكنك إستخدام هذا الكود أكثر من مرة يوميا ببلاش.

كود اورنج لمعرفة رقم الخط

 وحيث أنها تساعدهم  في شحن الرصيد بطريقة سلسة للغاية  وسريعة، حيث تعتبر شركة اورانج Orange شركة مساهمة مصرية تأسست في عام  1998م، وتساهم الشركة في الكثير  من التسهيلات منها صيانة وتنفيذ وإدارة شبكات الإتصال الهاتف المحمول الداخلية والخارجية وشبكات المعلومات الأخرى مثل الإنترنت بسلاسة وبطريقة مختلفة وبسعر بسيط.

وتقدم شركة اورانج الكثير  من الخدمات لتنفيذ هذه الادارة ومنها كود شحن اورانج، حيث خصصت شركة اورانج أكثر من كود الذى يتكون عادة من الرمز # ثم رقم مكون من ثلاثة أرقام ثم مرة أخرى رمز #، وذلك لراحة  العملاء وتوفير وقتهم.

بذلك نكون قد إنتهينا من موضوع " كيف تعرف رقمك من اورنج " يمكن مشاركة هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي، حتي تعم الفائدة علي الجميع، كما يمكنكم المشاركة في قسم التعليقات وطرح بعض الأسئلة وسيتم الرد عليها تلقائياً.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">