القائمة الرئيسية

الصفحات

كود معرفة رقم خط إتصالات 2023
 كود معرفة رقم خط إتصالات 2023
كود معرفة رقم خط إتصالات، سنتناول معكم على موقع مفاتيح، ازاى تقدر تعرف الرقم الخاص بك من شركة اتصالات مصر، احيانا أشخاص لديهم رقم خط اتصالات ولكن ليس معهم الرقم الخاص بهم ،هذا الذى سنتتحدثه معكم  الأن هو كود خاص لمعرفة رقم الهاتف ،تقدر من خلال معرفة الرقم اتصالات.

كود معرفة رقم إتصالات مصر

عرضت شركة اتصالات أبسط كود لمعرفة رقمك الإتصالات الخاص لديك،وذلك لإزالة اى عواقب على عملائها للتمكن فى كيفية معرفة الرقم بسلاسة ،من الجدير بالذكر أن شركة اتصالات تعتبر من أضخم شركات الاتصالات فى مصر،لهذا السبب عليها أن تعمل بحرص شديد وتتنافس بشراسة دعونا الأن نتعرف علي كيفية معرفة رقم اتصالات.

معرفة رقم اتصالات

اطلب رقم 555 ثم اختار رقم 3 ثم اختار رقم 2 لإكمال خطوات لـ معرفة رقم الشريحة اتصالات، ستستمتع إلي معرفة رقم خطك اتصالات عبر كود اتصالات لمعرفة الرقم.

كود معرفة رقم خط إتصالات 2023
 كود معرفة رقم خط إتصالات 2023
  • إطلب الكود الآتى من اليسار لليمين #25975*.
  • إطلب الكود الآتى من اليسار لليمين #947*.
  • ثم بعد ذلك ستصلك رسالة مكتوبة برقم إتصالات الخاص بك.
  • سعر خدمه معرفة الرقم من اتصالات.

تلك التسهيلات شركة اتصالات بتقدمها  بدون مقابل  لكل عملائها،ولا يوجد إضافة  أى رسوم على تلك الخدمة اطلاقا ،كل الى عليك لتقوم بكتابة الكود وسيظهر لك الرقم ع الفور على الشاشة ،دون أن تلجأ لكتابة وإرسال رسالة مكتوبة للشركة.

كود معرفة رقم الخط اتصالات

ملاحظة مهمة:- من المحتمل لا تفعل تلك الطريقة على كل الهواتف عند استعمالك الكود،بشكل خاص فى الموبايلات التى تدعم الجيل الرابع سنوضح حالات  معرفه رقمى من اتصالات عند تشغيل  خدمه معرفه الرقم :

معرفة رقمي اتصالات

إذا كنت تستخدم شريحتين على هاتفك المحمول،لابد أن تستعمل الخط المفضل بها خط اتصالات. من ثم اتصل بالكود الآلى المقدم من شركة اتصالات  #947* ( من اليسار الى اليمين )، وتستطيع أن تستعمل كود اخر من الشركة  #25975* ( من اليسار الى اليمين )، كل الى عليك اضغط على زر الاتصال.

سيتضح لك رقم خطك من اتصالات على الفور على شاشة التلفون ،لأن الخدمة بدون مقابل ،حيث لا يتم  خصم أى رسوم. سيتضح الرقم على الفور على شاشة التلفون ،وذلك بدون مقابل.

معرفه رقم اتصالات عبر الخدمة الصوتية 

تستطيع معرفة الرقم اتصالات مجانا، من خلال الخدمة الصوتية التى تتيحها الشركة ،من خلال الاتصال على  555 والضغط على رقم 2، يتم معرفة رقمك إتصالات، الخدمة بتعرض بدون أى رسوم .

  • تستطيع أن تستمع لخطك باستعمال الخدمة الصوتية.
  • متوفرة لكل عملاء اتصالات.
  • خدمة رائعة مقدمة من شركة اتصالات لكل عملائها.

بعد تنفيد تلك الخطوات المشروحة لك، سيتصح لك معرفه رقمي اتصالات الخاص لديك او كود معرفة رقم خط اتصالات ،لابد أن تظن شريحتك تدعم الفور جى لتشتغل  بسلاسة لمعرفة رقم شريحة اتصالات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">