القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رصيد فودافون من النت

معرفة رصيد فودافون من النت، في هذا الموضوع هو الذى سنتناقش فيه الآن،وذلك من خلال موقع مفاتيح،لأن خدمة الأنترنت التى تعرضها شركة فودافون مختلفة حيث أنها تمتاز بعدة تسهيلات واختلافات روعة عن باقى شركات الاتصالات،لأنها تعرض تلك التسهيلات بطريقة ممتازة وسلسة جدا مثال خدمة الإنترنت السريع،وكذلك تتيح الكثير من العروض فى اختيار باقة فودافون انترنت،لأنه يوجد الكثير من عملاء فودافون الذين يستعملون باقة الإنترنت،ولكن للأسف لا يدركون كيفية معرفة استهلاك باقة النت،ولهذا السبب كتبنا لك بكل تفصيل هذا الموضوع لتمكن من معرفة رصيد فودافون من النت.

للتعرف على كود الاستعلام عن رصيد فودافون، لابد أن تقوم بكتابة كود الاستعلام عن الرصيد فودافون فورا او للاجابة عن السؤال ازاى اعرف معايا رصيد كام من فودافون، للتعرف عليه اضغط هنا.

كود تفعيل خدمة الانترنت في فودافون

معرفة رصيد فودافون من النت

كود معرفة الميجا المتبقية فودافون، تستطيع تفعيل خدمة الانترنت على خط الموبايل المسئول عنه، بالتأكيد أنه منتمى لشركة فودافون عن طريق طلب الكود التالى نجمة ثم 888 ثم 4 ثم #  أو بهذه الطريقة *888*4#،وستصلك  تعليمات فى رسائل لابد أن تقوم بتتبعها وتنفيذها ليتم  تفعيل خدمة الموبايل انترنت من فودافون.

إذا لم تستطع تفعيل خدمة الموبايل انترنت في تليفونك،لابد عليك أن تحذف جميع الرسائل التى أرسلت اليك بخصوص ذلك،ثم بعد ذلك تكتب الكود مرة ثانية وتقوم بالاتصال وتستكمل جميع التعليمات والخطوات إلى أن يتم تشغيل الخدمة لك.

إذا حدث ولم يتم تشغيل الخدمة للمرة الثانية على التوالى لا بد عليك الاتصال بخدمة عملاء فودافون لتفعيل الانترنت موبايل بشكل ملموس ،وذلك لأنه يوجد بعض الهواتف التى لا تستوعب نظامها للتعليمات السابقة لمعرفة المتبقي من باقة فودافون وكود إلغاء الخدمة.

طريقة الغاء كول تون فودافون

طريقة معرفة رصيد فودافون من النت

معرفة رصيد فودافون من النت

معرفة رصيد فودافون باقة النت، شركة فودافون أتاحت لعملائها نظام بسيط لمعرفة الرصيد المتبقي من باقات فودافون مهما كانت  فليكسات أو رصيد أو حتي الباقي من الباقة فودافون و الميجابايتس المتبقى من باقة الإنترنت، عن طريق الأكواد السلسة للغاية التى تستطيع أن تقوم بكتابتها على الموبايل الخاص لديك، ثم بعد ذلك تتصل، وتلقائى ستصلك رسالة محتواها حجم الإنترنت الذى تم استهلاكه وأيضا الإنترنت المتبقي من باقة فودافون.

وسنشرح لاحقا بالتفصيل  طريقة معرفة الرصيد المتبقي من باقة الفليكسات والرصيد المتبقى لباقة فودافون انترنت: طريقة معرفة الرصيد المتبقى من باقة الفليكسات من خلال الكود المخصص لتشغيل ذلك.

كما أن شركة فودافون تطلق على الدقائق اسم فليكسات، كما أنه يوجد العديد والعديد من أنواع الفليكسات المتميزة التى تعطى التى يشترك فيها أريحية فى الكلام مع جميع  أرقام فودافون مثله،بالاضافة الى ميزة روعة أنها تجعلك تتصل بالشبكات الثانية وخطوط التليفونات الأرضية.

وأيضا تضيف لك التمتع بخدمة إنترنت بشكل دائم إلى حد ما، كما أنه يمكنك الدخول على الإنترنت ،والاتصال بكل الشبكات معرفة الرصيد المتبقي،وذىك عن طريق كتابة كود مخصص سنخبرك عنه لاحقا ،ثم تقوم بالاتصال وتلقائية سيتضح لك مقدار الاستهلاك من رصيد فودافون الذي قمت به الأيام السابقة.

كيفية تحويل رصيد فودافون

معرفة الرصيد المتبقي من الباقة فودافون مجانا

ولمعرفة الرصيد المتبقى من باقة الفليكسات،اتصل على نجمة ثم 868 ثم نجمة ثم 1 ثم شباك *868*1#، فى التو ستصلك رسالة تتضمن على الرصيد المتبقى فى حسابك الشخصى بالجنين المصرى ،وأيضا رصيد الباقة لديك واستهلاكك للباقة والمتبقى منها.

كود الاستعلام فودافون، كما يمكنك الاتصال على  نجمة ثم 60 ثم شباك *60#، ثم تقم بالاتصال وستصلك فى الحال رسالة يوجد بها كل تفاصيل الباقة المستهلكة والمتبقى منها، وهذه كانت طريقة معرفة الرصيد المتبقي لباقة فودافون انترنت.

طريقة معرفة الرصيد المتبقي لباقة فودافون انترنت

لمعرفة الرصيد المتبقي لباقة فودافون انترنت،اتصل على نجمة ثم 2000 ثم شباك *2000#،وسيصلك أكثر من خيار وهم:_"عرض النت، باقات الإنترنت، المحاسبة بعد الباقة، تفاصيل الإستهلاك، المزيد"،كما أنك تستطيع أن تختار رقم 4 هو يحتوى على كل تفاصيل استخدامك ،وذلك ل معرفة تفاصيل استهلاك باقة نت فودافون.

معرفة رصيد فودافون من الانترنت عبر تطبيق أنا فودافون

كود استعلام فودافون، كما أن تطبيق أنا فودافون يعتبر من أروع السبل لتمكينك من التعرف على كل شئ يخص حسابك الشخصى ،لأنه أبلكيشن يمكنك تحميله بسهولة  ويسر من  جوجل بلاى  دون أى رسوم مقابل تحميله فهو دون مقابل وكذلك عند استخدامه.

كما أنه يتوفر الكثير من الأموال التى تستطيع أن تتيح الكثير من التسهيلات لعملاء فودافون المميزين المختلفين مثال كود 356 الذى تستطيع من خلاله الاستلاف   لمبلغ معين يمكنك من تفعيل باقة بشكل مؤقت مهما كانت سواء يوم أو اثنين أو أكثر من ذلك ،وايضا به هدايا بشكل يومى ،وكذلك يمكنك من معرفة رصيدك الباقى فى فودافون كاش ،وهذا الى جانب معرفة استهلاك الميجابايتس في الباقة.

كما تستطيع التمتع بخدمة الإنترنت المجاني ويتم ذلك عند بمجرد تنزيلك لتطبيق أنا فودافون ،وذلك لأنك ستحصل على 2 جيجا بدون مقابل للتمتع بخدمة الإنترنت المجاني.

كذلك يتوفر  العيد من الهدايا مجرد اشتراكك على كل باقات الانترنت ،حيث تستطع أن تحصل على ضعف الباقة

استعلام عن رصيد الباقة فودافون

سبل أخرى للاستعلام عن الباقى فى باقة النت في فودافون، يوجد طريقتين تستطيع عن طريقهما معرفة الباقي فى باقة النت في فودافون وسنشرحهم الآن :

الطريقة الأولي:

يمكنكم الاستعلام عن رصيد الباقة من خلال موقع شركة فودافون الرسمي، نوفر لك هذا الرابط من خلال موقعنا: http://vf.eg/mi.

الطريقة الثانية:

للإستعلام عن رصيد ك فودافون من النت خطوط داتا، قم بالانتقال إلي هذا الرابط من ثم قم بمعرفة الرصيد فودافون http://vf.eg/usb .

كود هدايا نت فودافون

انقر على نجمة ثم 2000 ثم شباك (*2000#)وسيظهر لك العديد من الخيارات ،حيث تستطيع أن تختار أول خيار آلا هو عرض النت ،لذلك ستصلك رسالة يوجد بها عرض،فى حالة العرض يناسبك انقر على 1 لتشارك فيه، وفى حالة لم يناسبك تستطيع الضغط على رقم2 لتحصل على عروض مختلفة تستطيع عن طريقها أن تختار ما يناسبك منها.

اكواد معرفة الميجا المتبقية فودافون

عملت شركة فودافون بإتاحة أكثر من كود تستطيع استخدامهم إذا كنت ترغب فى الاستعلام عن الميجا المتبقية وسيتم شرحها كالآتى :

لو محتاج باقة فودافون العادية موبايل انترنت) تتصل على نجمة ثم 2222 ثم 9 ثم شباك *2222*9#  ثم تنقر على اتصال.

لو محتاج باقة أيفون تتصل على نجمة ثم 2222 ثم 8 ثم شباك *2222*8# ثم تنقرعلى اتصال.

لو محتاج باقة بلاك بيرى تتصل على  نجمة ثم 2222 ثم 7 ثم شباك *2222*7# ثم تنقر على اتصال.

سنطرح لكم اليوم رقم الاستعلام عن الرصيد من فودافون أثناء  موضوع: رقم الاستعلام عن الرصيد فودافون.

كود معرفة استهلاك الإنترنت فودافون usb

تستطيع معرفة استهلاك باقة نت فودافون عن طريق أن ترسل رسالة تتضمن رقم 5 على رقم 2828،ويتم ذلك من خلال  شريحة فودافون USB الكارت،عن طريق استعمال تطبيق "لوحة تحكم فودافون"  "vodafone dashboard egypt".

تستطيع أن تشحن الكارت على خط بيانات انترنت فودافون عن طريق أن ترسل رسالة تتضمن رقم الكارت الخاص على رقم 2828، وذلك من خلال  شريحة فودافون USB الكارت، وهذا من خلال التطبيق  "vodafone dashboard egypt".

تستطيع أن تغير وتحويل باقة انترنت فودافون من باقة لباقة أخرى عن طريق عن طريق أن ترسل رسالة تتضمن رقم 3 على رقم 2828،ويتم ذلك من خلال  شريحة فودافون USB الكارت،عن طريق استعمال تطبيق  Vodafone dashboard.

تغيير باسود راوتر فودافون

لمعرفة المتبقي من باقة الإنترنت فودافون usb

تستطيع معرفة موعد تجديد باقة الإنترنت عن طريق أن ترسل رسالة تتضمن رقم 5 على رقم 2828،ويتم ذلك من خلال  شريحة فودافون USB الكارت،عن طريق استعمال تطبيق  Vodafone dashboard.

وتستطيع تجديد الاشتراك بباقة الانترنت من شركة فودافون عن طريق أن ترسل رسالة تتضمن رقم 5 على رقم 2828،ويتم ذلك من خلال  شريحة فودافون USB الكارت،عن طريق استعمال تطبيق  Vodafone dashboard.

معرفة استهلاك باقة النت فودافون الأرضي و الجيجا المتبقية والمستخدمة

يمكنك معرفة استهلاكك من باقة فودافون adsl عن طريق النقر على نجمة ثم 2828 ثم شباك ( *2828#)،من ثم تقوم بالاتصال ،وكذلك تستطيع أيضا أن تعرف مقدار استخدامك من أبلكيشن أنا فودافون.

رقم خدمة عملاء الانترنت فودافون

لأن شركة فودافون بتحرص طول الوقت على توفير وإتاحة أروع التسهيلات لعملائها،لذلك أنها توفر خدمة الاتصال بخدمة عملاء الانترنت  الخاصة بشركة فودافون مهما تكن الخدمة سواء adsl أو usb ويتم ذلك عن طريق أن  تتصل على الأرقام الآتية:

  • فودافون ADSL ارضي 2828.
  • للتحدث مع خدمة عملاء فودافون انترنت 0225292828.
  • وبذلك نكون انتهينا من معرفة رصيد فودافون من النت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

crossorigin="anonymous">